الخميس 2024/03/28 الساعة 08:59 PM

اختتام ورشة عمل حول تشريعات السلطة المحلية لهياكلها في عموم مديريات المهرة

الخميس, 01 ديسمبر, 2022 - 06:06 مساءً
اختتام ورشة عمل حول تشريعات السلطة المحلية لهياكلها في عموم مديريات المهرة
المهرة خبور -  الغيضة

 

اختتم مدير عام مكتب الشؤون القانونية بمحافظة المهرة الأستاذ عوض شرية، اليوم، دورة تدريبية في "تشريعات السلطة المحلية" لهياكل السلطة المحلية على مستوى مديريات المحافظة، برعاية كريمة من معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وبالتنسيق مع الإدارة العامة للبحوث والتدريب،وبالتعاون مع  مشروع دعم الاستقرار في اليمن والتي تنفذه الوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz بالنيابه عن الوزارة الاتحادية الخارجية  الألمانية. 

وأشار الأستاذ عوض شرية بجهود واهتمام السلطة إلى أهمية الدورات حول تشريعات السلطة وتطوير مهارات الموظفين، مشيدا بجهود إلادارة العامة للبحوث على متابعتهم مثل هذه الدورات. 

وفي الاختتام أكد مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب الأستاذ محمد أحمد شملان، على أهمية الإستفادة من مفاهيم  هذه الدورة التدريبية، التي استمرت ثلاثة أيام، وتنمي قدرات إيجابية على الواقع العملي والرفع من مستوى قدرة الموظفين على أداء مهامهم الإدارية، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تدعم مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية لرفع الكفاءة والقدرات لدى الموظفين مما يسهم في تطوير اداء تلك الهياكل وقدرتها في تقديم الخدمات للمواطنين.

حضر الاختتام  مدراء عموم المديريات ونائب مدير عام البحوث والتدريب طلال شنجل الى جانب فريق مشروع دعم الاستقرار التابع للوكالة الالمانية giz.


اقراء ايضاً