الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 01:08 PM
آخر الأخبار

محافظ المهرة يلتقي بإدارتي شباب الغيضة والجزع ويوجه باعتماد حافلتين للناديين وعدد من المشاريع

الاربعاء, 23 نوفمبر, 2022 - 06:14 مساءً
محافظ المهرة يلتقي بإدارتي شباب الغيضة والجزع ويوجه باعتماد حافلتين للناديين وعدد من المشاريع
المهرة خبور -  الغيضة


التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم بمكتبه، رئيس نادي شباب الغيضة الرياضي الأستاذ سفيان بخيت سعد، والأمين العام لنادي الجزع الرياضي الأستاذ سالم سعيد كلشات وأعضاء الهيئتين الإداريتين في لقاءيين منفصلين ، في إطار لقاءاته بالأندية الرياضية بالمحافظة للوقوف على احتياجاتها وتلمس أوضاعها وتذليل الصعوبات التي تواجه أنشطتها في خدمة الشباب، بحضور نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق. 

وأشاد المحافظ بن ياسر خلال اللقاءيين بدور الأندية في تنشيط وتعزيز مسيرة الحركة الرياضية في المحافظة وصقل مواهب الشباب واستثمار طاقاتهم ومحاربة الظواهر السلبية، مستمعا إلى طبيعة الأنشطة والفعاليات التي تمارسها الأندية وإنجازاتها المحققة الصعوبات والاحتياجات. 

وأبدى المحافظ استعداده على تلبية مطالب الناديين كغيرهم من الأندية وتقديم الدعم والتسهيلات الممكنة لما من شأنه الارتقاء بنشاطها للأفضل. 

حيث وجه المحافظ فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة بتوفير حافلتين للناديين ومبالغ مالية بما يمكنها من التغلب على الصعوبات والعوائق وتسيير أنشطتها المختلفة، وإدراج مشروع تأهيل ملعب كرة القدم لنادي الشباب، ومشروع مبنى الإدارة لنادي الجزع ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2023م، إضافة إلى تقديم مختلف التسهيلات الممكنة وفق الإمكانيات المتاحة. 

إلى ذلك استعرضت إدارتا الناديين أبرز الإنجازات التي حققتها إلى جانب الأنشطة والبرامج التي تنفذها وأهم الاحتياجات لتفعيل دورها في مختلف المجالات، وأشادت بالدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر للأندية الرياضية وحرصه على تفعيل دورها وتنفيذ خططها الرياضية. 

وفي ختام هذين اللقاءيين قدمت إداراتا نادي الشباب والجزع درعي شكر وعرفان لمعالي الأخ المحافظ تقديراً لجهوده المبذولة ودعمه المستمر لقطاع الشباب والرياضة بشكل عام.


اقراء ايضاً