الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 01:33 PM
آخر الأخبار

محاضرة لطلاب مدرسة الصمود بمديرية حات حول مخاطر المخدرات

السبت, 19 نوفمبر, 2022 - 05:30 مساءً
محاضرة لطلاب مدرسة الصمود بمديرية حات حول مخاطر المخدرات
المهرة خبور -  الغيضة


أقيم صباح اليوم بمدرسة الصمود للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية حات ، بمحافظة المهرة ، محاضرة توعوية لطلاب المدرسة حول  مخاطر انتشار المخدرات.

 قدم العقيد على مسلم بلحاف ، مدير أمن حات كلمه توجيهية أمام الطابور الصباحي أوضح فيها للتلاميذ أضرار المخدرات على الشباب والمجتمع وحثهم على الحذر واليقظة من الوقوع في مثل هذه الأفة الخطيرة مشيرا أن تعاطي المخدرات دون إدراك بإضرارها يعرض نفسه لمخاطر وإضرار كبيرة تؤدي إلى فعل الجريمة دون وعي ويصبح مريض وعالة على أسرته .

وبين العقيد بلحاف  كثير من الأثار الخطيرة التي  يقع فيها هؤلاء الشباب داعيهم إلى تجنب الظواهر السلبية والتصرفات الخاطئة.

وأشار مدير أمن حات إلى وجود بوادر ونوايا طيبة للتجاوب تجاه توعية وإرشاد الطلاب والشباب من خلال تنظيم الندوات والمحاضرات وتوعية المواطنين والشباب من هذه الأفة الخبيثة التي تهدم مستقبل الشباب وحياة مجتمعنا بشكل عام

وتطرق إلى أن العمل مع الشباب هو العمل مع المستقبل والاهتمام بهم والحفاظ عليهم من الوقوع في هذه الكارثة هو أعظم وأكبر عمل يتم تحقيقه فالكل يساهم بما يمليه ضميره ويفرضه الواجب لمكافحة هذه الظاهرة قبل تفشيها في أوساط الشباب والمجتمع .

حضر المحاضرة التوعوية معلمي ومعلمات المدرسة.


اقراء ايضاً