الاربعاء 2024/04/24 الساعة 03:21 PM

بدر كلشات: فساد شركة النفط في المهرة السبب الرئيسي في انقطاع الكهرباء

الجمعة, 13 سبتمبر, 2019 - 03:00 مساءً
بدر كلشات: فساد شركة النفط في المهرة السبب الرئيسي في انقطاع الكهرباء

[ بدر كلشات المهري ]

المهرة خبور -  خاص

أكد وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، بدر كلشات المهري، أن الفساد المالي والإداري في شركة النفط بالمهرة يمثل السبب الرئيسي في انقطاع خدمة الكهرباء ومعاناة المواطنين جراء ذلك.


وقال بدر كلشات المهري -في منشور له على فيسبوك- إن "ما حصل من فساد مالي وإداري بالمحافظة وخاصةً من قبل شركة النفط واختفاء الديزل الذي سبب خروج محطة الكهرباء عن الخدمة بشكل كامل لأيام خلّف معاناة كبيرة للمواطنين".

 

 

ماحصل من فساد مالي واداري بالمحافظه وخاصتا من شركة النفط واختفاء الديزل الذي سبب خروج محطة الكهرباء عن الخدمه بشكل كامل...

Posted by ‎بدر كلشات المهري‎ on Thursday, September 12, 2019


وأضاف كلشات "تحولت هذه الأزمة إلى رأي عام وسخط وغضب شعبي في ظل سكوت وخذلان أغلب مسؤولي المحافظة حتى تحركت الضمائر الحية والنادرة في المجلس المحلي وتم نقاش القضية من قبل المجلس المحلي للمحافظة".


وأوضح كلشات أنه "حتى الآن لم تظهر لنا وللرأي العام أي إجراءات أو قرارات في حق المتسببين في هذه الأزمة غير خبر في منبر المركز الإعلامي وأهم ما ورد فيه هو نقل تحيات السفير السعودي للمجلس المحلي".


واقترح بدر كلشات في منشوره -ساخرا- بأن يتم "وضع صورة السفير السعودي على الأوراق الرسمية للمجلس المحلي تماما مثلما تم طباعة شعار المملكة على فواتير كهرباء محافظة الشرورة.. عفوا محافظة المهرة"، حسب تعبيره.


اقراء ايضاً