السبت 2024/04/27 الساعة 03:02 PM

ناطق اعتصام المهرة: زيارة قائد سعودي للمهرة وغياب العلم اليمني يأتي امتدادا لما تقوم به السعودية من احتلال

الخميس, 13 أكتوبر, 2022 - 04:33 مساءً
ناطق اعتصام المهرة: زيارة قائد سعودي للمهرة وغياب العلم اليمني  يأتي امتدادا لما تقوم به السعودية من احتلال
المهرة خبور -  قسم الأخبار


قال ناطق الاعتصام السلمي بالمهرة علي بن محامد، إن جميع أبناء المحافظة يعتبرون تواجد القوات الأجنبية في المحافظة قوات احتلال.

 

وأضاف بن محامد في مداخلة مع قناة بلقيس أن ظهور العسكريين والمسؤولين  اليمنيين تحت شعار وصور قادة السعودية وغياب العلم اليمني، وكأنه اجتماع سعودي بالرياض، يظهر مصداقية ما حذرت منه اللجنة، ومن تواجد القوات الأجنبية في المطار والمنافذ، باعتبار ذلك خرقاً للسيادة اليمنية.

 

وعلّق ناطق الاعتصام عن زيارة قائد سعودي للمنفذ والمطار في المحافظة بأنه يأتي امتداد لما تقوم به السعودية من احتلال مكتمل الأركان في المهرة.

 

ولفت أن السعودية وتحت برنامج ما يسمى إعادة الأعمار تعود للواجهه لشرعنة تواجدها غير الشرعي في محافظة المهرة، مجدداً المطالبة برحيل القوات السعودية، والقوات الأخرى من المهرة، وترك المحافظة للقيادات الأمنية والعسكرية، والسلطة المحلية، وهم قادرون على حمايتها، على حد تعبيره.

 

وأكّد بن محامد أن أبناء المهرة متمسكون بأمن واستقرار المحافظة، وما زالوا متمسكين بالسلمية، لكن إذا استمرت تلك القوات، عبر أدواتها في المحافظة، بنشر الفوضى فإننا  قادرون على المواجهة، وإفشال جميع المخططات.


اقراء ايضاً