الأحد 2024/09/22 الساعة 02:14 AM

تدشين الحملة التوعوية لمكافحة المخدرات بمدرسة الصمود بمديرية حات

الجمعة, 23 سبتمبر, 2022 - 09:21 مساءً
تدشين الحملة التوعوية لمكافحة المخدرات بمدرسة الصمود بمديرية حات
المهرة خبور -  الغيضة


 دشن، الأستاذ محسن مشخفي بلحاف مدير عام مديرية حات ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ على ناصر بلحاف، الحملة التوعوية لمكافحة المخدرات ، وذلك في مدرسة الصمود للتعليم الأساسي والثانوي برعاية الأستاذ محمد على ياسر ، محافظ محافظة المهرة. 

وفي مستهل اللقاء ، قدم الأستاذ محسن مشخفي بلحاف ، كلمة توجيهية أمام الطابور الصباحي ، وناقلا لهم توجيهات المحافظ الأستاذ محمد على ياسر بشأن الحفاظ على استقرار المحافظة والتصدى للظواهر السلبية المخلة بالأمن، ومنها آفة المخدرات، كما جرى التطرق إلى ظاهرة انتشار المخدرات كونها من أخطر المشكلات التى يتعرض لها الفرد والمجتمع ، حيث أن تعاطيها تلحق أضرارا اجتماعية واقتصادية. 

 وفي اللقاء استعرض مندوب المركز الصحي بمديرية حات ، الدكتور أمير البعداني جانب من أنواع المخدرات وآثارها الصحية على القلب  وإرتفاع ضغط الدم الذي يؤدي فى بعض الأحيان إلى حدوث إنفجار الشرايين ،و التهابات في المخ ( النخاع المستطيل ) والتى تؤدي إلى الشعور بالهلوسة وأحيانا فقدان الذاكرة. 

و استمع مشخفي لمداخلات الحاضرين ، ومناقشة جميع الأراء والمقترحات التى من شأنها ، والتصدي لهذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا والهدامه لكل القيم الدينية والإنسانية. 

 وشدد مدير التربية على تكثيف الجهود وعدم التهاون مع هذه الفئة الضالة ، والإبلاغ عنهم لحماية أبناءنا والحفاظ على مستقبلهم وخاصه المرحلة الثانوية. 

حضر التدشين رؤساء الأقسام بمكتب التربية والتعليم بمديرية حات ، والأستاذ أبو شلال معين الشطيري مدير مدرسة الصمود للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية حات ، والأستاذ عواز محمد سالم على وكيل أول مدرسة الصمود.


اقراء ايضاً