الإثنين 2022/10/03 الساعة 07:55 AM

الأمين العام والوكيل الأول يقومان بزيارات ميدانية لعدد من المرافق الأمنية والمؤسسات الحكومية

الخميس, 16 يونيو, 2022 - 06:16 مساءً
الأمين العام والوكيل الأول يقومان بزيارات ميدانية لعدد من المرافق الأمنية والمؤسسات الحكومية
المهرة خبور -  الغيضة

 

قام الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر،ومعه الوكيل الأول العميد مختار بن عويض الجعفري،صباح اليوم،بزيارت ميدانية لعدد من المرافق الأمنية والمؤسسات الحكومية بالمحافظة. 

وخلال جولتهما التفقدية لإدارات الأمن والشرطة،والقوات الخاصة،وحماية المنشآت والشخصيات،والتي رافقهما فيها نائب مدير الأمن والشرطة-مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت، ثمن الأمين العام بن نيمر كافة الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية في مكافحة المخدرات ، حاثا كافة الأفراد على الانضباط الأمني وأداء الأمانة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم. 

وأهاب بن نيمر كافة القادة والضباط العسكريين بأن يكونوا على أهبة الاستعداد في تنفيذ المهام الموكلة إليهم،مؤكدا حرص السلطة المحلية بقيادة معالي الأستاذ محمد علي ياسر -محافظ محافظة المهرة- على تقديم كافة التسهيلات الممكنة للأجهزة الأمنية للقيام بواجبها الأمني.

وعلى صعيد متصل قام الأمين العام للمجلس المحلي والوكيل الأول بجولة تفقدية لمؤسستي الكهرباء ،والمياه والصرف الصحي،حيث اطلعا على سير العمل في المؤسستين،وأهم الصعوبات والاحتياجات الممكنة،مشيرين إلى أهمية الانضباط الوظيفي في العمل،والقيام بواجباتهم الوظيفية على أكمل وجه.


اقراء ايضاً