الإثنين 2022/10/03 الساعة 07:43 AM

المهرة ..وسط حضور جماهيري حاشد لجنة الاعتصام السلمي في سيحوت والمسيلة تدشن افتتاح مقرها الجديد

الاربعاء, 15 يونيو, 2022 - 06:36 مساءً
المهرة ..وسط حضور جماهيري حاشد لجنة الاعتصام السلمي في سيحوت والمسيلة تدشن افتتاح مقرها الجديد
المهرة خبور -  متابعات

 


بحضور عدد من قيادات لجنة الاعتصام السلمي  في محافظة المهرة وحضور  جماهيري كبير  افتتح عصر اليوم الثلاثاء مقر اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي  في مديرتي المسيلة وسيحوت وبرعاية رئيس لجنة الاعتصام السلمي  بالمحافظة الشيخ علي سالم الحريزي.


وأثناء التدشين أكد رئيس لجنة الاعتصام السلمي  في مديرتي سيحوت والمسيلة  سالم سعد الزويدي  قال أن اليوم لجنة الاعتصام السلمي اليوم أصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة في كل المديريات.


وقال الزويدي أن توسيع لجنة الاعتصام وافتتاح مقراتها بتوجيهات من الشيخ علي سالم الحريزي من أجل الاستعداد إلى المرحلة القادمة.


وأضاف الزويدي أن مقر لجنة الاعتصام سيكون لخدمة المواطنين  في مديرتي المسيلة وسيحوت وانطلاقة جديد لعمل قادم خلال الأيام القادمة وتحرير ما تبقي من محافظة المهرة.


وقال الزيدوي أن لجنة الاعتصام السلمي مستمرة بالنضال السلمي حتي خروج كافة القوات الأجنبية من المحافظة .


من جانبه اشاد رئيس الدائرة السياسية في لجنة الاعتصام السلمي  سعيد عفري  بدور أبناء سيحوت والمسيلة  النضالي منذ القدم .

وقال عفري أن افتتاح فروع لجنة الاعتصام في المديريات يأتي ذلك ضمن الخطط التي انتهجتها لزيادة نشاطها  لجنة السياسي، والمجتمعي،و الثقافي ومواصلة نضالها السلمي ليشمل جميع مديريات المحافظة. 


 وقال عفري أن لجنة الاعتصام تمضي  في خطوات واثقة  من أجل تحقيق الأهداف المنشودة بقيادة الشيخ علي سالم الحريزي .

وبارك عفري لجميع أعضاء لجنة الاعتصام السلمي  في مديرتي سيحوت والمسيلة  افتتاح المقر موكدا انه سيكون انطلاقة جديدة في العمل الجماهيري  خلال المرحلة المقبلة .

وشهد الإفتتاح حضور جماهيري كبير من أبناء المديريتي سيحوت، والمسيلة حيث تخلل حفل الإفتتاح عدد من الفقرات و الرقصات الشعبية والتراثية التي تتميز بها المديريتي.

حضر التدشين عدداً من القيادات و المندوبين واعضاء لجنة الإعتصام السلمي بالمحافظة و وقيادات من القطاع النسوي في لجنة الاعتصام


اقراء ايضاً