الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:41 PM

العميد الجعفري يطلع على جاهزية خفر السواحل بالمهرة ويشدد على تنفيذ المهام الموكلة إليهم

الأحد, 12 يونيو, 2022 - 07:18 مساءً
العميد الجعفري يطلع على جاهزية خفر السواحل بالمهرة ويشدد على تنفيذ المهام الموكلة إليهم
المهرة خبور -  الغيضة

 

التقى وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري، صباح اليوم بمكتبه في ديوان عام المحافظة، القائم بأعمال مدير عام مصلحة خفر السواحل - قطاع البحر العربي العقيد عبدالقادر المحضار، للاطلاع على جاهزية قواتها ومناقشة الاحتياجات ومستوى تنفيذ المهام. 

وأستمع الوكيل الأول خلال اللقاء لأهم الاحتياجات و الصعوبات والعوائق التي تواجة مصلحة خفر السواحل في المحافظة والعمل على تذليلها وفق الامكانيات المتاحة ، إضافة إلى ماتم تنفيذه فيما يتعلق بمكافحة التهريب وظاهرة الشرطوانات التي تقضي على الحياة البحرية.

وشدد الجعفري على أهمية تنفيذ المهام الموكلة اليها، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يخترق القوانين واللوائح المنظمة لعملية الإصطياد والتصدي بحزم لكل من يعبث بالموارد البحرية والثروة السمكية في المياه الإقليمية.

وأشاد الجعفري بدور مصلحة خفر السواحل وبما تحققه من إنجازات في عملية ضبط الكثير من المخالفات ومخترقي القانون وإحالتهم للنيابة العامة، مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر ، الذي يولي هذا الجانب اهتماما كبيرا، مقدرا تلك الجهود والتضحيات والنجاحات المحققة من قبل رجال خفر السواحل الأبطال.


اقراء ايضاً