الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:26 PM

محافظ المهرة يهنىء رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه ورئيس الوزراء بمناسبة عيد الفطر المبارك

الأحد, 01 مايو, 2022 - 11:15 مساءً
محافظ المهرة يهنىء رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه ورئيس الوزراء بمناسبة عيد الفطر المبارك
المهرة خبور -  الغيضة


رفع معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1443هـ.

وعبر المحافظ في برقية التهنئة، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادة المجلس الرئاسي والحكومة بهذه المناسبة الدينية العظيمة .. سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الجميع وعلى أبناء الشعب اليمني عموماً بموفور الصحة والعافية والخير واليُمن والبركات، وأن يوفقهم في مهامهم الوطنية لقيادة البلد إلى بر الأمان وتحقيق تطلعات شعبنا في الأمن والسلام والاستقرار والتنمية. 

وجدد المحافظ "بن ياسر" العهد لقيادة المجلس الرئاسي، بالمضي قدماً تحت قيادتهم الحكيمة وتنفيذ توجيهاتهم، داعيا أبناء المهرة بمختلف مكوناتهم إلى المزيد من التلاحم ورص الصفوف في خدمة المحافظة ودعم جهود السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتنفيذ المشاريع وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين، منوها إلى الجهود التي بذلتها السلطة المحلية في تثبيت دعائم الاستقرار وتحسين الخدمات وما حققته من مشاريع وإنجازات خلال العامين الماضيين.


اقراء ايضاً