الخميس 2024/05/02 الساعة 10:49 AM

المهرة ..رئيس الهيئة العمانية والوفد المرافق له يزور المحافظة ويدشن توزيع المساعدات الغذائية

الإثنين, 28 مارس, 2022 - 05:33 مساءً
المهرة ..رئيس الهيئة العمانية والوفد المرافق له يزور المحافظة ويدشن توزيع المساعدات الغذائية
المهرة خبور -  الغيضة

 

وصل اليوم الى محافظة المهرة وفد الهيئة العمانية للأعمال الخيرية برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة الشيخ محمد بن حمود الذهلي، ومدير فرع الهيئة بمحافظة ظفار الشيخ أحمد بن سهيل قطن مستشفى الغيضة وكان في استقبالهم الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيلي المحافظة الأستاذ بدر سالم كلشات والمهندس سالم محمد العبودي .


ودشن الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية الشيخ محمد بن حمود الذهلي الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات و المهندس سالم محمد العبودي مشروع المساعدات الرمضانية المقدمة من سلطنة عمان الشقيقة عبر الهيئة العمانية لأبناء محافظة المهرة. 


وأشادت السلطة المحلية بتدخلات الهيئة العمانية في مختلف القطاعات الحيوية في محافظة المهرة، مثمنة لسلطنة عُمان ممثلة بجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان سلطنة عُمان، والهيئة العمانية للأعمال الخيرية ما يقدمونه من دعم للمحافظة واليمن بشكل عام في كافة المجالات. 


وأوضح الامين العام نيمر إلى أن تلك المساعدات سيتم توزيعها على مختلف مديريات المحافظة باجمالي 24600 طرد غذائي حسب الآلية المتبعة، بالإضافة إلى المناطق الصحراوية المحاذية للمحافظة، مشيراً إلى أنه تم زيادة الكميات خلال هذه السنة في مديرية الغيضة بواقع ألف حالة نظراً للكثافة السكانية التي تشهدها المدينة، وبلغت الزيادة في مخصص المديريات نسبة 20% عن الأعوام السابقة. 


كما زار وفد من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية يتقدمهم الرئيس التنفيذي للهيئة مستشفى الغيضة المركزي برفقة الأمين العام للمجلس المحلي ووكيلي المحافظة كلشات والعبودي  .


واطلع الوفد العماني خلال زيارته لأقسام المستشفى على سير العمل بالمستشفى وأهم الصعوبات التي يعانيها خصوصاً في الجانب التشغيلي بالإضافة إلى أهم الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها، مشيدين بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية في توفير الأجهزة الطبية المختلفة. 


وأشار الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية الشيخ محمد بن حمود الذهلي إلى أن تلك المساعدات تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء التي أسسها الراحل المرحوم جلالة السلطان قابوس بن سعيد، وبتوجيهات مباشرة من جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان ، مقدماً شكره للسلطة المحلية على كرم الضيافة والاستقبال.


صور
اقراء ايضاً