الخميس 2024/05/02 الساعة 11:51 AM

المهرة .. مديرية شحن تتسلّم شحنة من الأدوية مقدمة من سلطنة عمان الشقيقة

الخميس, 10 مارس, 2022 - 07:39 مساءً
المهرة .. مديرية شحن تتسلّم شحنة من الأدوية مقدمة من سلطنة عمان الشقيقة
المهرة خبور -  الغيضة

 

وصلت اليوم الى مديرية شحن محافظة المهرة شحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية مقدمة من سلطنة عمان الشقيقة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية فرع محافظة ظفار. 


وفي حفل التسليم الذي حضره عن الجانب العماني الشيخ سعيد سعيدان نائب رئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية وعن الجانب اليمني مدير مركز السلطان قابوس الصحي الدكتور خيران هادي محمد  ومدير التموين الطبي بالمديرية الدكتور مجاهد عبدالله جدد المدير العام بن زعبنوت الشكر والتقدير للهيئة العمانية للأعمال الخيرية على وقوفها الدائم والمستمر في دعم مديرية شحن. 


و أكد الشيخ محمد بن محمد زعبنوت مدير عام مديرية على عمق العلاقة الأخوية والتاريخية بين الجانبين اليمني والعماني مثمناً جهود سلطنة عمان الشقيقة المستمرة في تقديم المساعدات الغذائية والدوائية لمحافظة المهرة بشكل عام ومديرية شحن الحدودية بشكل خاص . 

 

بدوره أكد مدير المركز الدكتور خيران هادي محمد على أهمية المساعدات الدوائية المقدمة من الهيئة العمانية لمركز السلطان قابوس الصحي بشكل مستمر كونها تساعد المركز  في تلبية   احتياجات المواطنين والنازحين المراجعين للمركز خاصةً في ظل الوضع الراهن والأزمة السياسية التي يشهدها البلد بشكل عام.


اقراء ايضاً