الخميس 2024/05/02 الساعة 02:20 AM

المهرة : وكيل وزارة الداخلية يتفقد العمل في عدد من الوحدات الأمنية بالمحافطة

الاربعاء, 23 فبراير, 2022 - 07:10 مساءً
المهرة : وكيل وزارة الداخلية يتفقد العمل في عدد من الوحدات الأمنية بالمحافطة
المهرة خبور -  الغيضة


تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات اللواء عبدالماجد العامري، اليوم، مستوى العمل في عدد من الوحدات الأمنية بمحافطة المهرة ضمن زيارته التفقدية للمحافظة. 


وأكد وكيل وزارة الداخلية حرص الوزارة على الارتقاء بنشاط الأجهزة الأمنية وتحسين مستوى أدائها ورفع اليقظة الأمنية ، معبرا عن ارتياحه للجهود والنجاحات الأمنية المحققة .. كما أشاد بالدعم الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ، للأجهزة الأمنية ولحالة الأمن والاستقرار الذي تنعم به محافظة المهرة.


وزار الوكيل فرع مصلحة الدفاع المدني ، واطلع علي آلية العمل الذي ينتهجه الفرع عند حدوث الحرائق والكيفية التي تعمل يها عربات الدفاع في عمليات الإطفاء وإخماد الحرائق. 


وطلع وكيل وزارة الداخلية على سير العمل في فروع مصلحة الهجرة والجوازات والأحوال المدنية، مطلعا على سير العمل ومستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين. 


وقام الوكيل العامري بزيارة إلى مصلحة السجون، اطلع خلالها على أحوال السجناء والتأكد من تطبيق المعايير الدولية في معاملة النزلاء في الاصلاحيات المركزية.


واستمع وكيل وزارة الداخلية، من مدراء الفروع إلى شرح واف عن سير العمل ومستوى الأداء وتنفيذ المهام وطبيعة الاحتياجات والصعوبات التي تواجهها.


اقراء ايضاً