الجمعة 2024/05/03 الساعة 08:40 PM

محافظ المهرة "بن ياسر" يلتقي بوكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة

الأحد, 30 يناير, 2022 - 05:43 مساءً
محافظ المهرة "بن ياسر" يلتقي بوكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة
المهرة خبور -  الغيضة


التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر ، محافظ محافظة المهرة، بمكتبه اليوم، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري ومدير عام مكافحة المخدرات العميد ناصر الاعوش ومدير الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صمودة. 

وفي اللقاء استعرض المحافظ بن ياسر جهود السلطة المحلية في دعم الوحدات الأمنية والعسكرية بما يمكنها من القيام بواجباتها في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على مؤسسات الدولة في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها بلادنا، مثمنا دور وتضحيات منتسبي الشرطة والأمن والقوات المسلحة ضباطا وأفراداً في الحفاظ على الاستقرار الأمني بالمحافظة. 

من جانبه أشاد وكيل وزارة الداخلية بالحالة الأمنية المستقرة التي تنعم بها المهرة كمحافظة تمثل أنموذجاً في الأمن والسلام والاستقرار واستمرار مشاريع البنية التحتية في ظل انسجام تام بين الوحدات العسكرية والأمنية وتحقيقها لإنجازات في مجال مكافحة المخدرات. 

وأشار الوكيل إلى إن الزيارة تأتي في إطار برنامج الوزارة للعام 2022م للاطلاع عن قرب على الأوضاع وتفعيل العمل الأمني في بقية المحافظات وتعزيزه بمختلف الوسائل لضبط الأمن والقيام بواجبات الوزارة في الإشراف على أداء الأجهزة الأمنية.

حضر الاجتماع بعض من المسؤولين بالمحافظة.


اقراء ايضاً