السبت 2024/05/04 الساعة 01:33 PM

المهرة..وكيل وزارة الداخلية ومدير الأمن يتفقدان سير العمل في منفذ شحن الحدودي

السبت, 29 يناير, 2022 - 06:57 مساءً
المهرة..وكيل وزارة الداخلية ومدير الأمن يتفقدان سير العمل في منفذ شحن الحدودي
المهرة خبور -  متابعات

 

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير اليوم,ومدير عام الأمن والشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي صمودة سير العمل الجمركي في منفذ شحن الحدودي وطبيعة سير الإجراءات الجمركية والأمنية في الجمرك.

 

وتعرف اللواء الامير,خلال جولته, بإدارات وأقسام الجمرك والوحدات العاملة فيه ومبنى الجوازات بالمنفذ برفقة مديرا عموم مكافحة المخدرات العميد ناصر الاعوش وأمن المنافذ والمطارات العميد الركن محمد عبدربه, من مدير عام جمرك منفذ شحن سالم عقيل أحمد إلى طبيعة سير العمل في المنفذ والإجراءات المتخذة في الجوازات والتأشيرات للمسافرين,مستمعا من قيادات إدارات المنفذ والأجهزة الأمنية والعسكرية  إلى شرح لمجمل الصعوبات التي يواجهونها وسبل تجاوزها لتسهيل حركة المسافرين ونقل البضائع عبر المنفذ .

 

وألقى اللواء الركن محمد مساعد الأمير كلمة نقل في مستهلها تحيات وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ,معبرا عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة على جهودها وما تقدمة من دعم ورعاية واهتمام للمنشآت بالمنفذ لاستقرار عمله وتذليل الصعوبات أمامه.

 

وأشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة  إلى الأهمية الاقتصادية التي يمثلها منفذ شحن الجمركي في رفد خزينة الدولة ودعم الاقتصاد وأهمية تطوير البنية التحتية حتى يظهر بمنظر لائق أمام زوار بلادنا باعتباره واجهة البلاد الشرقية.

 

وثمن وكيل وزارة الداخلية ,جهود أفراد الأجهزة الأمنية والعسكرية بمنفذ شحن ودورهم في مكافحة ظاهرة الجريمة والتهريب باعتبارها حائط الصد الأول للبوابة الشرقية لليمن,حاثا على مضاعفة الجهود واليقظة والحذر أثناء أداء مهامهم وواجباتهم والعمل على تسهيل وانجاز معاملات المواطنين ، مؤكدا اهتمام قيادة وزارة الداخلية بأوضاع منتسبيها ومستحقاتهم لما من شانه أن يؤدون واجباتهم بكفاءة وإخلاص وعلى أكمل وجه.


اقراء ايضاً