الخميس 2024/05/02 الساعة 10:11 AM

محافظ المهرة "بن ياسر" يترأس اجتماعاً للمجلس المحلي بالمحافظة

الثلاثاء, 28 ديسمبر, 2021 - 05:29 مساءً
محافظ المهرة "بن ياسر" يترأس اجتماعاً للمجلس المحلي بالمحافظة
المهرة خبور -  الغيضة

 

ترأس معالي الأستاذ محمد علي ياسر ، محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، بمكتبه اليوم، اجتماعاً اعتيادياً للمجلس المحلي بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس الأستاذ سالم عبدالله نيمر ومدير عام مكتب المالية الأستاذ عويضان يسهول ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ علي بن محيسن. 

وافتتح الإجتماع بقراءة الفاتحة إلى روح الفقيد الشيخ محند بن محمد الزويدي عضو المجلس المحلي بالمحافظة ، سائلين من الله العلي القدير بأن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.

وفي اللقاء نقل المحافظ بن ياسر إلى الحاضرين تحايا فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجيهاته بشأن ضرورة تفعيل دور العمل المؤسسي وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين، مستعرضا الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها البلد ، والجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تنفيذ خططها لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم من الخدمات والمشاريع. 

وأشار إلى أن السلطة المحلية ركزت على الخدمات الأساسية والضرورية مثل الكهرباء والمياه والصحة والطرقات وغيرها وفق الإمكانيات المتاحة، مؤكدا على أهمية قيام المجالس المحلية بدورها كجهة منتخبة من الشعب ورقابية على عمل المكاتب التنفيذية لمعالجة أي سلبيات أو قصور في أدائها. 

وناقش الاجتماع تقارير صادرة عن مكتبي المالية والتخطيط والتعاون الدولي ومعالجة تبعات إنهيار قيمة العملة المحلية أمام العملات الأجنبية والذي حمّل موازنة العام 2021 أعباء مالية كبيرة في التزامات السلطة المحلية للمقاولين، خلال تنفيذها لجملة من المشاريع في قطاعات المياه والطرقات والكهرباء وغيرها من القطاعات.


اقراء ايضاً