السبت 2024/05/04 الساعة 08:07 PM

الوكيل بدر كلشات يكرّم بعثة الشطرنج لمشاركتها الناجحة في دبي ودمشق وحصولهم على المركز الأول

الأحد, 19 ديسمبر, 2021 - 09:33 مساءً
الوكيل بدر كلشات يكرّم بعثة الشطرنج لمشاركتها الناجحة في دبي ودمشق وحصولهم على المركز الأول
المهرة خبور -  متابعات

 

كرّم وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، الأستاذ بدر سالم كلشات، اليوم، أعضاء بعثة الشطرنج المشارِكة في بطولتي العرب بدبي وآسيا لكبار السن في دمشق، بدروع فرع الاتحاد بالمحافظة، تقديراً لمشاركتهم المشرفة والنتائج الإيجابية التي حققوها وحصولهم على المراكز الأولى باسم اليمن.
 

جاء ذلك خلال استقبال الوكيل كلشات، اليوم، أعضاء البعثة، الكابتن صالح عبدالله العقربي لاعب منتخب المهرة، الحاصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة آسيا للشطرنج، والكابتن علاء حمود باحكر إداري وحكم دولي في لعبة الشطرنج. 

وفي مستهل اللقاء نقل الوكيل تحايا وتبريكات وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح البكري ومحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، لأعضاء البعثة وتحقيق هذه الإنجازات على مستوى لعبة الشطرنج في هذه المشاركة، مؤكدا مواصلة اهتمام الوزارة والسلطة المحلية بلعبة الشطرنج ودعم لاعبيها. 

وأثنى الوكيل على الجهود الجبارة التي بذلها أعضاء البعثة وتحقيقهم مشاركة ناجحة ومشرفة تليق بسمعة البلد ورفع رأيته عالياً في المحافل المشاركات الخارجية، مشيدا بجهود قيادة الاتحاد العام للشطرنج وفرعه بمحافظة المهرة في تطوير اللعبة وتوسيع قاعدتها على مستوى الجمهورية بشكل عام والمهرة بشكل خاص .. وأكد بأن المهرة ترحب بإقامة مختلف البطولات في جميع الألعاب الرياضية وفي مقدمتها الشطرنج.

وكان رئيس اتحاد الشطرنج بمحافظة المهرة الأستاذ خالد حسان بلحاف، قد هنأ اللاعبين بالإنجازات الكبيرة المحققة مع منتخب شطرنج المهرة في المشاركات المحلية والخارجية كافة ، مشدداً على ضرورة بناء قاعدة للعبة بين فئة الشباب والنشء، ومثمناًجهود للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر والأمين العام سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة لشؤون الشباب الاستاذ بدر سالم كلشات على دعمهم اللامحدود للعبة الشطرنج والبعثات المشاركة في الداخل والخارج. 

كما عبر أعضاء البعثة عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية بمحافظة المهرة لحفاوة الإستقبال والاهتمام الذي حظيوا به أثناء فترة وجودهم في المحافظة.

حضر التكريم الشخصية الاجتماعية الشيخ عوبد كلشات.


صور
اقراء ايضاً