الأحد 2024/09/22 الساعة 08:38 PM

مديرعام فرع المهرة يشارك في المراجعة السنوية لمنظمة اليونسيف وشركائها بالعاصمة المؤقتة عدن

الثلاثاء, 07 ديسمبر, 2021 - 06:26 مساءً
مديرعام فرع المهرة يشارك في المراجعة السنوية لمنظمة اليونسيف وشركائها بالعاصمة المؤقتة عدن
المهرة خبور -  الغيضة


أكد الأستاذ فايز علي بلحاف مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمهرة على أهمية التخطيط والمراجعة السنوية لعمل المنظمات المحلية والدولية العاملة في المهرة واليمن بشكل عام وذلك بما يخدم المجتمعات المحلية ويحقق الإستقرار والتنمية المستدامة. 

جاء ذلك على هامش مشاركة المدير العام ومدير إدارة الحالة الأستاذ عبدالله أحمد باقرف، اليوم ، فعاليات المراجعة السنوية الشاملة لعمل منظمة اليونسيف وشركائها بالعاصمة المؤقتة عدن برعاية وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د/ محمد سعيد الزوعري وحضور مدراء عموم الفروع وممثلين عن وزارة العدل ومصلحة السجل المدني وعدد من منظمات المجتمع المدني .

وفي الإجتماع أشاد المدير العام بلحاف بجهود وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور محمد سعيد الزوعري الرامية إلى تعزيز العمل التنموي من خلال الشراكة الفاعلة مع منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية على أسس علمية مدروسة للمساهمة في النهوض بمختلف جوانب ومجالات الحياة المعيشية للمواطن. 

وحث المدير العام فايز بلحاف كافة المنظمات العاملة في المهرة بما فيها اليونسيف إلى تبني مشاريع تنموية مستدامة تسهم في تحسين البنية التحتية في مختلف الخدمات بمحافظة المهرة.


اقراء ايضاً