السبت 2024/04/20 الساعة 05:22 PM

إدارة تنمية المرأة بالغيضة تقيم دورة تدريبية في أساسيات المكياج 25 متدربة

الاربعاء, 10 نوفمبر, 2021 - 10:35 مساءً
إدارة تنمية المرأة بالغيضة تقيم دورة تدريبية في أساسيات المكياج 25 متدربة
المهرة خبور -  الغيضة


دشنت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة المهرة ، دورة تدريبية في اساسيات المكياج تنفذها إدارة تنمية المرأة بمديرية الغيضة في مركز ذو النورين النسوي بمنطقة محيفيف برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر.

و في التدشين قالت الأستاذ لبنى صالح كلشات مديرة عام الادارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة المهرة، أن الادارة العامة تضع في اولوياتها البرامج التدريبية التي يكون لها مخرجات و فرص تعطي المتدربات خبرات و تمكنهن من الانخراط في سوق العمل من خلال فتح مشاريع مستقبلية.

 و دعت " كلشات" المشاركات إلى ضرورة الإلتزام والاستفادة القصوى  من الدورة التدريبية و تطبيقاتها النظرية و العملية و عكس نتائجها على صعيد الواقع العملي.

من جهتها قالت الأستاذة إنتصار عوض مبارك  ، مديرة ادارة تنمية المرأة بمديرية الغيضة، أن البرنامج التدريبي يستهدف (25) متدربة من منطقة محيفيف على مدى عشرة أيام تتلقى فيها المشاركات المعلومات الخاصة بفنون التجميل و الكوافير و العناية بالبشرة تؤهلهن إلى الاحتراف ومواكبة فنون العصر الحديث في  التجميل و رسم المكياج.

و استعرضت "انتصار عوض مبارك "انشطة  ادارة تنمية المرأة بمديرية الغيضة في جوانب التأهيل و التدريب الإداري أو الحياتي للقطاع النسائي في المديرية بهدف اكسابهن مهارات تسهم في توفير فرص عمل وتحسين مستواهن المعيشي.

حضر التدشين الأستاذة رازقه   كلشات مديرة مركز ذو النورين ،و الأستاذة منسقة الدورة راوية عبدالحكيم بلحاف و مدربة الدورة التدريبية أميرة عثمان.


اقراء ايضاً