الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:46 PM

محافظ المهرة يطلع من مدير عام مكتب التخطيط على تقرير مستوى الإنجاز للمشاريع الممولة من السلطة

الإثنين, 25 أكتوبر, 2021 - 04:39 مساءً
محافظ المهرة يطلع من مدير عام مكتب التخطيط على تقرير مستوى الإنجاز للمشاريع الممولة من السلطة
المهرة خبور -  الغيضة


اطلع معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، رئيس المجلس المحلي، خلال لقائه اليوم مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي المحافظة الأستاذ علي سالم بن محيسن، على تقرير عن مستوى الإنجاز المادي للمشاريع الممولة من السلطة المحلية. 

واستعرض اللقاء مجمل المشاريع  المنفذة والجاري تنفيذها بتمويل من السلطة في مختلف المجالات في إطار خطة السلطة تطوير البنية التحتية والصعوبات والمعوقات التي تواجه سير تنفيذها. 

ووجه المحافظ بن ياسر بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه مكتب التخطيط والتعاون الدولي. 

وأشاد محافظ المهرة بالجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب التخطيط والتعاون الدولي في العملية التنموية وأهمية دوره كونه يعد محورا أساسيا في عملية التنمية وجلب المشاريع من المنظمات المانحة والإشراف عليها، مشددا على ضرورة تلمس احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات والعمل على تحسينها وتطويرها وتنميتها. 

وأكد على ضرورة تقييم المشاريع بما يساهم في تقويم أي خلل لاستدامة هذه المشاريع وتقديم خدماتها للمواطنين في مختلف المديريات.

وقدم المحافظ بن ياسر شكره لمعالي وزير التخطيط والتعاون الدكتور واعد عبدالله باذيب الذي يولي محافظة المهرة اهتمام كبير.

من جهته عبر مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ  علي سالم بن محيسن عن جزيل شكره وتقديره للمحافظ بن ياسر على دوره في دعم المكتب وتنفيذ خططه وأنشطته وجهوده المبذولة في إقامة مختلف المشاريع التنموية والخدمية واهتمامه بقضايا المواطنين وتلمس احتياجاتهم كأولوية.


اقراء ايضاً