الجمعة 2024/05/17 الساعة 02:23 AM

امتداداً لمسيرة الرعاية الدائمة من سلطنة عمان الشقيقة "وصول شحنة أدوية ومستلزمات طبية إلى المهرة "

الخميس, 09 سبتمبر, 2021 - 04:29 مساءً
امتداداً لمسيرة الرعاية الدائمة من سلطنة عمان الشقيقة "وصول شحنة أدوية ومستلزمات طبية إلى المهرة "
المهرة خبور -  الغيضة

 


امتداداً لمسيرة الرعاية الدائمة من قبل سلطنة عمان الشقيقة تسلمت اليوم السلطة المحلية بمديرية شحن محافظة المهرة شحنة جديدة من المساعدات الطبية"أدوية ومستلزمات طبية " عمانية مقدمة من سلطنة عمان الشقيقة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية دعماً لمركز السلطان قابوس الصحي بمدينة شحن.


وتحتوي هذه الدفعة على أطنان من المستلزمات والادوية الطبية المجانية ضمن جهود الحكومة العمانية عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية لتحسين القطاع الصحي وللتخفيف من معاناة المواطنين في محافظة المهرة وتوفير الأدوية بمستشفى حوف الريفي.


وفي حفل إستقبال وتسليم شحنة الأدوية ثمن مدير عام المديرية الشيخ محمد بن محمد زعبنوت الجهود التي تبذلها سلطنة عمان الشقيقة بشكل عام والهيئة العمانية للأعمال الخيرية والإنسانية على وجه الخصوص في تقديم الدعم والمساعدات الأخوية للمديرية والمحافظة في مختلف المجالات ومنها الأدوية والمستلزمات الطبية.


وقال مدير عام مركز السلطان قابوس الصحي بمدينة شحن أن هذه الشحنة من الأدوية والمعدات الطبية المستلمة اليوم لها اهمية خاصة كونها تحتوي على أدوية كان من الصعب توفيرها للكثير من المواطنين في ظل الأوضاع الإقتصادية خاصة واليمنية عامة.


وشكر الدكتور خيران قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة على التنسيق والمتابعة وتسهيل الإجراءات وإلى حكومة وشعب عمان الشقيق والهيئة العمانية للأعمال الخيرية على الدعم والإهتمام والمساعدات الطبية المستمرة.


حضر التسليم عن الجانب العماني، المديرالمساعد للإغاثة الخارجية بالهيئة العمانية، محمد الوهابي ، ونائب مدير الهيئة فرع ظفار ، سعيد سعيدان وحضر من الجانب اليمني، مديرعام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت، ومدير عام مركز السلطان قابوس الصحي الدكتور خيران هادي وعدد من الكوادر الطبية بالمركز.

 

وفي منتصف شهر اغسطس الماضي أرسلت سلطنة عمان الشقيقة شحنة مساعدات طبية "أدوية ومستلزمات طبية " عمانية لمستشفى حوف مقدمة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية مديرية حوف محافظة المهرة .


اقراء ايضاً