الإثنين 2024/04/29 الساعة 01:37 PM

قيادي في لجنة الاعتصام:الحشود الجماهيرية أرسلت رسالة أكدت إن المهرة يقفون في صف واحد

السبت, 21 أغسطس, 2021 - 07:16 مساءً
قيادي في لجنة الاعتصام:الحشود الجماهيرية أرسلت رسالة أكدت إن المهرة يقفون في صف واحد
المهرة خبور -  متابعات

 

أكد الناطق الرسمي للجنة اعتصام المهرة، علي مبارك محامد، أن الحشود الجماهيرية التي شهدتها مدينة الغيضة أمس الجمعة، أثبتت مسؤوليتها الوطنية في رفض التواجد الأجنبي في المحافظة وان تلك الحشود الجماهيرية الرفضه للتواجد الأجنبي أرسلت رسالة تؤكد إن المهرة يقفون في صف واحد.    


وقال بن محامد في منشور على صفحته بالفيسبوك "لقد اثبتت الحشود الجماهيرية التي توافدت من مختلف مديريات المحافظة, قدر المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها في رفض التواجد الأجنبي في الوقت الذي تتكالب المؤامرات والاطماع الاستعمارية الممتدة من مسلسل اطماع احتلالية قديمة".    


وأشار إلى إن "هذه الحشود الحرة بما بدت عليه من تماسك واصطفاف في لحمتها وكلمتها ومشروعها وأهدافها, هي طريق الخلاص والتحرر من كل الوصاية والتدخلات وحفظ الهوية الوطنية".


وتابع بن محامد: "وحدها هذه الحشود وكل احرار اليمن الضامن الوحيد على سلامة سيادة البلد, والرقم الحقيقي الذي لن يفرط ولن يسمح بتمرير محاولات الاحتلال السعودي الإماراتي البريطاني الأمريكي كيفما بدى عليه من تضليل الرأي العام المحلي والوطني والدولي وبما يمتلكه من إمكانيات كبيرة وقدرة على ترويج الأكاذيب والتهم الكيدية من خلال اتخاذ شماعة الإرهاب والتهريب عناوين مضللة".   


اقراء ايضاً