الخميس 2024/05/16 الساعة 08:50 AM

وزير الثروة السمكية : ‏التهجم الذي تعرضنا له في منفذ صرفيت من جنود السعودية أمر غير مقبول ومستنكر

الجمعة, 09 يوليو, 2021 - 05:19 مساءً
وزير الثروة السمكية : ‏التهجم الذي تعرضنا له في منفذ صرفيت من جنود السعودية أمر غير مقبول ومستنكر
المهرة خبور -  متابعات


تعرض وزير الثروة السمكية السابق فهد كفاين، للإساءة بألفاظ نابية وعرقلة مروره من قبل الضباط السعوديين في أحد منافذ محافظة المهرة، الحدودي مع سلطنة عمان.


وقال كفاين، في سلسلة تغريدات على تويتر: "كنت في طريقي إلى محافظة المهرة وأثناء إجراءات الدخول في المنفذ اليمني (منفذ صرفيت الحدودي مع عمان) كنت أتحدث مع موظف الجمارك اليمني، فوجئت بشخصين تدخلا في الحديث فجأة وبدأ يرفعان الصوت ويتلفظان بألفاظ نابية وبصيغة استعلاء واضحة"، (الألفاظ النابية هي الكلمات أو العبارات التي تستخدم عادة للشتم أو السب أو التحقير). 


وأوضح كفاين بالقول: "عرفت بنفسي على الشخصين السعوديين بأني وزير سابق في الحكومة اليمنية وهذه المعاملة منك غير مقبولة لي ولا لأي شخص آخر أيا كان" إلا أن الضابط السعودي، رد عليه بأنه أعرف باللوائح وبالنظام، مع استمراره برفع صوته وعرقلة مرور كفاين. 


وأضاف المسؤول السابق، أنه تسأل عن صفة الشخص بغرابة من ألفاظه، فرد عليه بالقول: "أنا الضابط السعودي"، بطريقة استفزازية وأسلوب غير مقبول. 


وأردف كفاين "التهجم الذي تعرضنا له اليوم في منفذ صرفيت اليمني من قبل العناصر السعودية المتمركزة على بوابة المنفذ أمر غير مقبول ومستنكر.

وتضمن عدد من الناشطين والسياسيين والصحفيين والشخصيات الاجتماعية في محافظة المهرة وسقطرى مع الوزير فهد كفاين مستنكرين ما تقوم به القوات السعودية من تجاوزات وانتهاكات مطالبين برحيلها من المهرة .

 


اقراء ايضاً