الأحد 2024/04/28 الساعة 02:11 PM

البحث الجنائي بالمهرة يضبط كميات من مادة "الشبو" أسفرت عنها التحقيقات مع شبكة من مروجي المخدرات

الاربعاء, 16 يونيو, 2021 - 12:52 صباحاً
البحث الجنائي بالمهرة يضبط كميات من مادة "الشبو" أسفرت عنها التحقيقات مع شبكة من مروجي المخدرات
المهرة خبور -  الغيضة

 

أسفرت تحقيقات إدارة البحث الجنائي بمحافظة المهرة مع شبكة من مروجي المخدرات، تم إلقاء القبض عليها فجر اليوم الثلاثاء، عن العثور على كميات كبيرة من مادة "الشبو" المخدرة، تقدر قيمتها بمبلغ مائة الف دولار أمريكي، في أحد منازل المروجين، وتم التحفظ على الكمية بحضور النيابة العامة. 

وأفاد نائب مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت، بأن التحقيقات لاتزال مستمرة إلى أن يتم ضبط كل المتورطين في شبكة الترويج والإتجار بالمخدرات، والعثور على جميع الكميات التي قام بإخفاءها هؤلاء المجرمون الذين يدمرون المجتمع. 

 
وأشاد العقيد رعفيت، بجهود وحنكة رجال الأمن، وما يتمتعون به من حس أمني ويقضة في مكافحة الجريمة وضبط الأمن والاستقرار، والتي أسفرت عن العثور على الكميات من المادة المخدرة. 

وقدم نائب مدير الأمن والشرطة، الشكر والتقدير لمعالي وزير الداخلية اللواء إبراهيم علي حيدان، نظير اهتمامه ومتابعته المستمرة، وعلى المكرمة التي أمر بها للضباط والأفراد الذين قاموا بضبط أكبر شبكة ترويج بالمحافظة، مثمناً زيارت معاليه السامية لمبنى إدارة البحث الجنائي والمديرية والاطلاع على أوضاعها. 

وعبّر العقيد رعفيت عن امتنانه الجزيل لدور السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وإدارة الأمن والشرطة بالمحافظة بقيادة العميد مفتي سهيل صموده، على الدعم الدائم والمستمر للأمن بالمحافظة.


اقراء ايضاً