الاربعاء 2024/05/08 الساعة 06:30 PM

المهرة.. الأمن يضبط مشتبه برمي قنبلة على رجال الأمن وبحوزته كمية من المخدرات

الثلاثاء, 15 يونيو, 2021 - 10:26 مساءً
المهرة.. الأمن يضبط مشتبه برمي قنبلة على رجال الأمن وبحوزته كمية من المخدرات
المهرة خبور -  الغيضة

 


قالت مصادر أمنية في محافظة المهرة إن رجال الأمن ضبطوا الليلة الماضية، شخص مشتبه بانه هو من ألقاء القنبلة على دورية الأمن الخاص مساء يوم السبت الماضي وعند القبض عليه وجد بحوزته كميات من المواد المخدرة وتم التحرز عليها وإيداع المتهم  ( م. م. س ) رهن الاحتجاز والتحقيق. 

وأكد نائب مدير عام الأمن والشرطة - مدير البحث الجنائي في محافظة المهرة العقيد الركن أحمد علي رعفيت ، بحسب ما نشره المركز الاعلامي التابع للسلطة المحلية بأن دورية تحريات وأفرادها تعرضوا لإطلاق نار وألقيت عليهم قنبلة صوتية  وهم يؤدون الواجب الوطني ، مشيرا إلى أنه تم تحرير محضر بالمضبوطات وتحريزها بعد أخذ إذن النيابة العامة وفتح ملف لجمع الاستدلالات في مواجهة المتهم  ولا زال البحث جار لمعرفة بقية أفراد المجموعة المتورطة.

وأكد رعفيت على استمرار الحملة الأمنية في مكافحة المخدرات والقضاء عليها والتصدي لمروجيها ومتعاطيها وسوف تحرز نجاحات وسوف تحقق أهدافها 

واعتبر نائب مدير الأمن والشرطة النجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية تأتي بفضل دعم السلطة المحلية ممثلةً بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة وإدارة الأمن والشرطة بقيادة العميد مفتي سهيل صمودة ولتظافر الجهود من قبل شرائح المجتمع.

وعبر عدد من الناشطين المهرة في التواصل الاجتماعي عن سعادتهم وإشاداتهم بجهود رجال الأمن وصفين ما يقوموا به صمام أمان محافظة المهرة.


اقراء ايضاً