الثلاثاء 2024/09/24 الساعة 04:28 AM

برئاسة السلطان محمد آل عفرار الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى تعقد اجتماعاً مع الشباب والمرأة

الأحد, 23 مايو, 2021 - 06:35 مساءً
برئاسة السلطان محمد آل عفرار الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى تعقد اجتماعاً مع الشباب والمرأة
المهرة خبور -  متابعات

  


عقدت اليوم الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى اجتماعاً استثنائياً ضم منظتمي الشباب والمرأة برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس لمناقشة آخر المستجدات ومراجعة خطط العمل للفترة المقبلة.


 وأقرت الأمانة العام العديد من الخطط المستقبلية لتفعيل كافة الدوائر في المجلس العام وتكثيف العمل مع القوى السياسية والمجتمعية الفاعلة لتجنيب المحافظة ويلات الصراعات وحفظ الأمن والتعايش الاجتماعي في المهرة .


وقال السلطان آل عفرار إن أمام قيادة المجلس العام مسؤولية كبيرة فيما تمر به المحافظة من مستجدات على كافة الأصعدة ويجب عليهم العمل مع الجميع للخروج الى بر الأمان.


 ودعا السلطان أبناء المهرة إلى الوحدة الوطنية والاصطفاف للحفاظ على الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على المتربصين بالمحافظة المسالمة، مؤكداً أن المجلس العام  سيكون  إلى جانب أبناء المحافظتين من خلال تقديم المساعدات الإنسانية والمشاريع التنموية خلال الفترة المقبلة.


وخاطب السلطان أعضاء الأمانة العامة ودائرة الشباب والمرأة بالمجلس العام قائلاً: "إن المرحلة القادمة صعبة تمر بها محافظة المهرة وما تواجهه من مخططات فعلى الجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية".

 
وأشاد آل عفرار بالدور الفعال لأعضاء الأمانة العامة ومنظمتي الشباب والمرأة خلال الأيام الماضية مؤكداً أن المجلس العام سيكون إلى جانب أبناء المهرة في جميع المجالات ولن يتخلى عن واجبه التاريخي في هذه المرحلة المهمة وعليهم تكثيف نشاطهم والتواصل مع جميع المكونات .


صور
اقراء ايضاً