السبت 2024/05/04 الساعة 08:12 PM

محافظ المهرة يهنىء رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

الاربعاء, 12 مايو, 2021 - 10:50 مساءً
محافظ المهرة يهنىء رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
المهرة خبور -  متابعات


رفع الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، رئيس المجلس المحلي، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1442هـ.

 

وعبر المحافظ بن ياسر في برقية التهنئة، باسمه ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء المهرة، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على فخامته بموفور الصحة والعافية وعلى كافة أبناء الشعب اليمني بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ الوطن الحبيب ويعم فيه الأمن والاستقرار والسلام في ظل قيادته الرشيدة. 

 

 وجدد المحافظ بن ياسر العهد لفخامة رئيس الجمهورية، بالمضي قدماً تحت قيادته الحكيمة، داعيًا أبناء المهرة بمختلف مكوناتهم إلى المزيد من التلاحم وتوحيد الجهود في خدمة المحافظة ودعم جهود السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع وتوفير الخدمات للمواطنين.

 

ونوه محافظ المهرة إلى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتحسين مستوى الخدمات الأساسية وما حققته من مشاريع وإنجازات خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الاهتمام والدعم الذي يقدمه فخامة رئيس الجمهورية والحكومة لمحافظة المهرة كان له الأثر الكبير في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية خلال عام مضى.


اقراء ايضاً