الجمعة 2024/05/03 الساعة 02:09 AM

المهرة : شرطة السير بمديرية الغيضة تواصل نشاطها في التوعية المرورية ضمن فعاليات أسبوع المرور

الإثنين, 10 مايو, 2021 - 09:38 مساءً
المهرة : شرطة السير بمديرية الغيضة تواصل نشاطها في التوعية المرورية ضمن فعاليات أسبوع المرور
المهرة خبور -  الغيضة

 

 

تواصل إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة أنشطتها التوعوية ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد 4_10 مايو 2021 تحت شعار ( الحوادث ليست بمصير، بل إهمال وتقصير) تحت رعاية محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر. 

حيث استقبلت إدارة شرطة السير بمديرية الغيضة أنصار المرور من شباب الكشافة للمساهمة في تنفيذ الخطة المرورية الرمضانية وتنظيم حركة السير في شوارع مدينة الغيضة من خلال التقيد بمسارات الخطة التي حققت نجاحاً ملموساً الحد من الاختناقات المرورية التي يعاني منها المواطن في السابق. 

وكانت إدارة شرطة السير قد نفذت طابور مسائي لجميع المشاركين في فعاليات أسبوع المرور وتنفيذ الخطة المرورية الرمضانية لشوارع المدينة من ضباط وصف وأفراد بمشاركة انصار المرور من الكشافة والجهات الأمنية من الأمن العام والمنشآت.


وساهمت الحملة تنظيم حركة المرور والحد من الاختناقات تسهم في سلامة المواطنين والوقاية من الإصابة بفيروس كرونا وتعزز من إجراءات مجابهة الجائحة في موجتها الثانية ، سائلا من الله السلامة للجميع. 


الى ذلك أوضح مدير شرطة السير بالمديرية إلى أنه تم معالجة أماكن تكرار الحوادث التي كانت نقاط سوداء منها خط سوق القات وجولات المؤسسة الاقتصادية والسفينة والمحافظة والتي كانت تتكرر فيها الحوادث وتم التنسيق مع الجهات المختصة ووضع مطبات فوسفورية تفاديا للحوادث. 

إلى ذلك بلغ إجمالي الحوادث منذ يناير إلى أبريل 2021م لقسم الغيضة (69) حادثاً مرورياً وهي إحصائية ايجابية بالنظر إلى معالجة النقاط السوداء. 

بعد ذلك تم توزيع الضباط والصف وأنصار المرور من الكشافة إلى أماكن تنفيذ الخطة لشوارع مدينة الغيضة لتنظيم حركه السير.

حضر المحاضر الملازم أول سالم حاج كلشات نائب مدير أمن المنشآت والضابط القيادي بعمليات الأمن والشرطة.


اقراء ايضاً