الأحد 2024/09/22 الساعة 08:45 AM

المهرة : تنعي اللواء الركن عبدالله منصور الوليدي قائد محور الغيضة قائد اللواء 123 مشاة

الثلاثاء, 30 مارس, 2021 - 05:04 مساءً
المهرة : تنعي اللواء الركن عبدالله منصور الوليدي قائد محور الغيضة قائد اللواء 123 مشاة
المهرة خبور -  الغيضة


قال تعالى "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون". 

صدق الله العظيم 

تلقينا اليوم بألم بالغ وحزن عميق وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره خبر وفاة الأب والقائد والشخصية الوطنية اللواء الركن عبدالله منصور علي الوليدي، قائد محور الغيضة وقائد اللواء 123 مشاه، الذي وافاه الأجل اليوم بمدينة الغيضة بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والنضالي.

لقد فقدنا اليوم رجلاً وقائداً وأباً من أنبل وأشجع الرجال الذين بذلوا تضحيات وأدوار وطنية عظيمة في خدمة الوطن، والحفاظ على أمنه واستقراره .. وبهذا المصاب الجلل نرفع بأسم قيادة السلطة المحلية وكافة أبناء المهرة أحر التعازي والمواساة إلى فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المشير الركن عبد ربه منصور هادي، وإلى الكابتن طيار عباس عبدالله منصور علي الوليدي وكافة أبناء الفقيد وأهله وذويه في هذا المصاب الأليم.

إن رحيل اللواء عبدالله منصور يمثل خسارة كبيرة للوطن عامة والمهرة خاصة، في هذه الظروف الصعبة، لقد كان الفقيد قائداً فذاً وأباً ناصحاً ناضل وكافح من أجل أمن الوطن والدفاع عن مكتسباته وثوابته ضارباً بذلك القدوة الحسنة للقائد المثالي الوطني الذي يضحي من أجل وطنه وشعبه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته وأهله ومحبيه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون

   محمد علي ياسر 
محافظ محافظة المهرة 
رئيس المجلس المحلي. 

17 شعبان 1442ه
30 مارس 2021م


اقراء ايضاً