الأحد 2024/05/19 الساعة 10:47 AM

قيادي في إعتصام المهرة يكشف عن مخطط عسكري يتبع مليشيا الإنتقالي يستهدف المهرة

الثلاثاء, 16 مارس, 2021 - 05:24 مساءً
قيادي في إعتصام المهرة يكشف عن مخطط عسكري يتبع مليشيا الإنتقالي يستهدف المهرة
المهرة خبور -  متابعات خاصة

 

 

قال القيادي البارز في لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة الشيخ عبود هبود قمصيت إن مصادر  خاصة كشفت عن مخطط للمجلس الانتقالي وبإشراف من تحالف الاحتلال السعودي الإماراتي، قام بتأسيس لواء عسكري وفتح باب التسجيل في معسكر (اللواء عبود) في محافظة الضالع، من أجل تدريبهم وتجهيزهم وإرسالهم إلى محافظة المهرة.


وأكد الشيخ عبود قمصيت في منشور نشره قبل قليل في صفحته الرسمية على الفسبوك  إن الانتقالي أفتتح باب التسجيل في المعسكر في تاريخ 2021/2/27م .


وأضاف القيادي قمصيت إن القوات السعودية تشرف بشكل مباشر على تأسيس هذه القوات وتصرف لهم رواتب وسلاح، وكل أشكال الدعم من أجل إرسالهم إلى المهرة لحماية أطماع السعودية في المحافظة.


وحذر الشيخ عبود هبود أبناء الضالع من الانجرار خلف مخططات تحالف الاحتلال السعودي الإماراتي، الذي يهدف إلى جعلهم وقود لتحقيق مصالحه ونصحهم بأن لا يكونوا أدوات للخارج ويضحون لأجل من لا يستحق.


وتعهد بأن أبناء المهرة سيدافعون عن أرضهم وعرضهم بكل السبل مهما كان الثمن، ولن نقبل أن نكون أدوات بيد الآخرين، نحن أحرار على أرضنا وكرامتنا فوق كل شئ .


وتابع إن المهرة الأحرار بصغارهم وكبارهم سوف يقاتلون كل المليشيات التي تخدم الاحتلال، ولن يسمح أحرار المهرة بدخول هذه المليشيات إلى أرضهم،


وخاطب الشيخ عبود هبود قمصيت الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار، قائلاً "عليك أن راجع حساباتك فالتاريخ لا يسجل إلا المواقف المشرفة لأصحابها".


وأردف لخطابه الموجه الى ابن عفرار " أن التاريخ لا يرحم كل متخاذل وأبناء المهرة لن يقبلوا بهذه المليشيات التي يتحالف معها ابن عفرار من أجل خدمة دول خارجية لها مطامع في المهرة". 


اقراء ايضاً