الاربعاء 2021/04/14 الساعة 11:14 AM

سقطرى.. مليشيا تتبع الإمارات تهدد مدير عام الميناء بالسجن بسبب كشفه إنزال مدرعات إماراتية الى الميناء

الأحد, 28 فبراير, 2021 - 03:40 مساءً
سقطرى.. مليشيا تتبع الإمارات تهدد مدير عام الميناء بالسجن بسبب كشفه إنزال مدرعات إماراتية الى الميناء
المهرة خبور -  متابعات

 


قالت مصادر محلية مطلعة ندمليشيا تتبع الإمارات هددت اليوم السبت، مدير عام ميناء سقطرى رياض سليمان، بالسجن لكشفه تفريغ السفينة الإماراتية التي أنزلت مركبات عسكرية إماراتية في ميناء سقطرى.

 

وأضافت المصادر إن المليشيا التابعة للإمارات بالجزيرة وجهت تهديدات بشكل مباشر مدير عام الميناء رياض سليمان، بعدم السماح له بدخول الميناء خلال الأيام القادمة وسجنه وإخفاءه خلف البحر.

 

وأشارت إلى أن المسؤول المالي والمكلف بإدارة الجانب المالي لدى الإماراتيين المدعو عمر حسن الزبيدي المشهور باسم (عمر المقاول) توعد مدير عام الميناء بالسجن وعدم دخول الميناء على خلفية كشفه حمولة الباخرة الإماراتية (تكريم) التابعة لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية .


وأفادت بأن الزبيدي المسؤول عن استجلاب مجموعة من الإرهابيين من خارج المحافظة ممن ساهموا في إسقاط المحافظة بيد مليشيا الانتقالي توعد مدير عام الميناء بالسجن لإبلاغه محافظ محافظة سقطرى رمزي محروس بتفريق حملة السفينة تكريم والقادمة من  "أبوظبي" وبحمولتها التي تحوي على 13 سيارة و6  مركبات عسكرية بالإضافة إلى حاويات لم يعرف ما طبيعتها .


وكان محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس، وصف عملية التفريغ بتحدٍ صارخ للحكومة الشرعية والسلطات المحلية ومحاولة واضحة لعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض.

 


اقراء ايضاً