الاربعاء 2021/04/14 الساعة 10:57 AM

المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

الاربعاء, 24 فبراير, 2021 - 10:04 مساءً
المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة
المهرة خبور -  الغيضة

 

 


التقى محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر صباح اليوم الأربعاء، برئيس وقيادة المجلس العام لأبناء محافظتي  المهرة وسقطرى، الشيخ محمد عبدالله آل عفرار وأمين عام المجلس التصحيحي الاستاذ محمد علي كلشات، ومساعد الأمين العام الأستاذ مبارك حافظ رعفيت. 


وفي اللقاء، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب، الاستاذ بدر سالم كلشات، أكد 
المحافظ بن ياسر على أهمية الوقوف صفا واحداً تجاه قضايا المحافظة، وضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة وتعزيز إجراءات الأمن.
 

ودعا المحافظ إلى ضرورة مشاركة الجميع في عملية التنمية الشاملة ودعم جهود السلطة المحلية في هذا الجانب في البناء وتوفير الخدمات للمواطنين، مشيراً ألى أن المرحلة التي تعيشها البلاد بشكل عام والمحافظة على وجه الخصوص تتطلب من الجميع تظافر الجهود وتكاملها في خدمة المحافظة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار ووحدة الصف المهري. 


وأكد رئيس المجلس العام التصحيحي لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، الشيخ محمد عبدالله آل عفرار، وقوف المجلس العام إلى جانب السلطة المحلية ودعم كافة الجهود التي تسعى من خلالها لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والوقوف صفا واحدا 


اقراء ايضاً