الجمعة 2021/02/26 الساعة 10:10 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

محافظ سقطرى يناقش مع رئيس الوزراء وضع المحافظة

الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 07:50 مساءً
محافظ سقطرى يناقش مع رئيس الوزراء وضع المحافظة
المهرة خبور -  متابعات

 

ناقش محافظ محافظة أرخبيل سقطرى، رمزي محروس، في لقاء افتراضي عبر الانترنت، الوضع في المحافظة مع رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك.


وتطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا المهمة في المحافظة؛ ومنها إيجاد حل دائم لمشكلة مبنى كلية التربية من خلال اعتماد مبنى خاص بالكلية بتمويل حكومي.


وكان رئيس جامعة حضرموت قد أعلن عدم قدرة الجامعة في سداد إيجار مبنى الكلية بسبب ارتفاع الإيجارات.

 

كما وجه رئيس الوزراء، محافظ سقطرى بالزام الصيادين وربابنة السفن وأبناء الأرخبيل على توخى اقصى درجات الحيطة والحذر في الوقت الراهن جراء المنخفض المداري المتوقع في الساعات القادمة وعدم ارتياد السواحل والابتعاد عن مصبات الاودية ومجاري السيول.


بدورهم، أكد محافظ سقطرى وركاب السفينة لرئيس الوزراء ان جميع الطاقم والركاب بصحة جيدة ..معربين عن تقديرهم لمتابعة رئيس الوزراء والجهود التي بذلت للبحث عنهم حتى العثور عليهم وعودتهم سالمين.


اقراء ايضاً