الأحد 2024/05/19 الساعة 12:04 PM

محافظ المهرة يفتتح عدد من المشاريع في مدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية

الأحد, 21 فبراير, 2021 - 03:24 مساءً
محافظ المهرة يفتتح عدد من المشاريع في مدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية
المهرة خبور -  الغيضة

 

 


دشن معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، اليوم الأحد، عدد من المشاريع التنمويه منها مشروع استكمال شق وتوسعة المدخل الجنوبي بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة، والذي يأتي بتمويل السلطة المحلية وتنفيذ الشركة العربية الوطنية للهندسة والمقاولات.


كما دشن المحافظ بن ياسر مشروع إنارة مدينة الغيضة عاصمة المحافظة ب"الطاقة الشمسية" بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ فرع شركة النفط اليمنية.


دشن أبصار الثالث لعمليات العيون المجانية بمستشفى الغيضة المركزي، برعاية محافظ المحافظة  ومكتب الصحة السكان بالمحافظة وتمويل وإشراف جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت، ضمن حملة "الكويت بجانبكم".


وخلال التدشين، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، استمع المحافظ بن ياسر، إلى شرح من المعنيين حول حول المشاريع  والخدمات ومراحل المشروع التي سيقدمها للمواطن.


وخلال التدشين، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، أوضح المحافظ بن ياسر، أن تدشين المرحلة الأولى من مشروع الإنارة يأتي ضمن عدة مراحل ستتواصل لتغطية مدينة الغيضة وصولا إلى منطقة الأنفاق في سلسلة جبال فرتك ومداخل بعض مديريات المحافظة.


وأشار المحافظ إلى أن هذا الإنجاز يأتي مع حلول الذكرى التاسعة لانتخاب الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيسا للجمهورية، والذي يولي مع الحكومة ، محافظة المهرة الدعم والاهتمام.


اقراء ايضاً