الجمعة 2024/05/17 الساعة 12:54 PM

مديرا هيئة الاستثمار ومكتب السياحة بالمهرة يطّلعان على التجهيزات النهائية لافتتاح مجمع لؤلؤة الغيضة السياحي

الاربعاء, 17 فبراير, 2021 - 05:56 مساءً
مديرا هيئة الاستثمار ومكتب السياحة بالمهرة يطّلعان على التجهيزات النهائية لافتتاح مجمع لؤلؤة الغيضة السياحي
المهرة خبور -  الغيضة


اطلع مدير الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة المهرة، هاني يعقوب بن حمدون، ومدير عام مكتب السياحة بالمحافظة، أحمد رعفيت، على التجهيزات النهائية للافتتاح الرسمي لمجمع لؤلؤة الغيضة السياحي بمدينة الغيضة التابع للمستثمر عيظة دوامة.

وطاف بن حمدون ورعفيت، في أقسام المجمع السياحي الذي سيشكل إضافة نوعية وسياحية فريدة في المحافظة بما سيقدمه من خدمات سياحية متميزة. 

واستمع مديرا الاستثمار والسياحة، من إدارة المجمع إلى شرح حول المجمع الذي يضم عدد من مباني منها فندقين، أحدهما جاهز يتكون من خمسة طابق وكل طابق يشمل ثلاثة أجنحة وأحد عشر غرفة مجهزة بأحدث التجهيزات، وغرف فندقية فخمة واستراحات ومصعد ومجالس. 

فيما الفندق الأخر في إطار اللمسات الأخيرة والتشطيب، كما يحتوي المجمع على صالة أفراح  واجتماعات وصالة رياضية بها العديد من المعدات والآلات الرياضية المتنوعة وكراسي المساج وكابينة غسيل بالبخار وساونا وجاكوزي ومسابح شبابية وعائلية مختلفة الأحجام ومطاعم وكافيه وكافتيريا عالية التجهيزات ومول تجاري ومغسلة حديثة ومسجد.

 وأكد مدير هيئة الاستثمار، بن حمدون، أن الهيئة مستعدة لتوفير كافة التسهيلات المختلفة للمستثمرين في إقامة مشاريعهم المختلفة، مشيرا إلى أن السلطة المحلية بقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر،  تولي العملية الاستثمارية في المحافظة اهتمام كبير من خلال تذليل كافة الصعوبات أمام المستثمرين.

من جهته أشاد مدير مكتب السياحة، رعفيت، بمواصفات الأقسام التي يتمتع بها المجمع بما يؤهله لتقديم خدمات سياحية متميزة.

وتجري التحضيرات والترتيبات لافتتاح المجمع رسمياً في الأيام القليلة القادمة.


اقراء ايضاً