الأحد 2024/09/22 الساعة 08:42 AM

مدير عام الصحة بالمهرة يتفقد أقسام مستشفى الغيضة المركزي المهرة

الإثنين, 15 فبراير, 2021 - 07:31 مساءً
مدير عام الصحة بالمهرة يتفقد أقسام مستشفى الغيضة المركزي  المهرة
المهرة خبور -  الغيضة


تفقد مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد اليوم، عدداً من أقسام مستشفى الغيضة المركزي، للإطلاع عن كثب على اداء أقسام المستشفى وخدماته المقدمة للمواطنين.

وطاف مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد ومعه مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن أحمد بلحاف بأقسام الأمومة والطفولة والنساء والتوليد والعناية المركزة والإشعة المقطعية ووحدة التشخيص الجزيئية والمناعية ، مستمعاً من مسؤولي الأقسام الى عدداً من الاحتياجات الملحة التي من شأنها رفع كفاءة المستشفى لتقديم خدمات صحية وعلاجية ترضى المواطنين. 

واطلع سعد على الترتيبات والاستعدادات الجارية المتعلقة بالمخيم الطبي لجراحة العيون والذي سوف ينفذه مؤسسة أيادي الخير للتنمية بتمويل من جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت خلال الأيام القادمة في مستشفى الغيضة المركزي ، مشدداً على تكثيف وتوحيد الجهود والتحلي بالمسؤولية في سبيل الأرتقاء بأداء العمل ومستوى الخدمات الطبية بالمستشفى.

واشاد سعد بالأطباء والعاملين في المستشفى، والدور الكبير الذي تلعبه مستشفى الغيضة المركزي وما تقدمة من خدمات علاجية وإسعافية في ظروف غاية الصعوبة والتعقيد، مؤكداً أن مكتب الصحة بالمحافظة ستولي المستشفى الاهتمام الكامل وستعمل على توفير كافة احتياجاته لرفع اداءه وتوسعة خدماته.

واثنى سعد على جهود قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر الساعية الى تقديم كافة الدعم اللازم للقطاع الصحي بالمحافظة بما يسهم في توسيع الخدمة الصحية والطبية للمواطنين والحد من معاناتهم.

رافق المدير العام خلال الزيارة، الأستاذة رائدة محمد بلحاف مديرة الصحة الإنجابية بالمحافظة.


اقراء ايضاً