الاربعاء 2024/04/17 الساعة 01:22 AM

وزير الصحة يتفقد مستشفى الصداقة ويوجه خمسة أجهزة تنفس اصطناعي إضافية

الاربعاء, 23 فبراير, 2022 - 05:52 مساءً
وزير الصحة يتفقد مستشفى الصداقة ويوجه خمسة أجهزة تنفس اصطناعي إضافية
المهرة خبور -  متابعات


تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الأربعاء سير العمل في الأقسام المختلفة بمستشفى الصداقة التعليمي العام.

واطلع الوزير من مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور علي عبدالله صالح على مستوى ونوعية الخدمات الصحية المقدمة في المستشفى وحجم الصعاب التي تعترض سير عمله.

كما والتقى الوزير بحيبح  مدير عام المستشفى د.كفاية الجازعي التي قدمت له شرحا وافيا عن الإدارات والأقسام الصحية المختلفة التي تعمل في المستشفى و مستوى ونوعية الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى بإداراته الطبية والفنية والإدارية وجملة الصعاب التي تعترض سير الأداء.

واستمع الوزير بحيبح من الجازعي عن الخطط والبرامج التطويرية المزمع تنفيذها في المستشفى وبما يعزز من دوره الخدمي في القطاع الصحي كواحد من أكبر المستشفيات المرجعية في البلاد.

وشملت زيارة وزير الصحة التفقدية، العيادات الخارجية وأقسام الطوارئ والمواليد الخدج والمختبرات ومركز الغسيل الكلوي ومحطة الأوكسجين الجاري تنفيذها حاليا وقسم الاستقبال الجديد، كما وتفقد مركز عزل كوفيد 19 وقسم الطوارئ الصحة الانجابية وقسم الاستقبال.

وأشاد الوزير بحيبح بما يشهده المستشفى من تطورات في بنيته التحتية وحث الجميع على بذل مزيد من الجهود للرفع من مستوى الخدمات المقدمة في المستشفى، ووجه برفد المستشفى بخمسة اجهزة تنفس اصطناعي.


اقراء ايضاً