الجمعة 2021/12/03 الساعة 01:15 AM

المهرة : اجتماع موسع للإطلاع على قضايا وإحتياجات العاملين الصحيين بمستشفى الغيضة

الاربعاء, 10 نوفمبر, 2021 - 07:48 مساءً
المهرة : اجتماع موسع للإطلاع على قضايا وإحتياجات العاملين الصحيين بمستشفى الغيضة
المهرة خبور -  الغيضة /مختار باداس

 

عقدت صباح اليوم إدارة مستشفى الغيضة المركزي اجتماع موسع للعاملين الصحيين بالمستشفى برئاسة الأستاذ محسن محمد بلحاف مدير المستشفى ،وذلك لمناقشة الصعوبات والهموم التي يعاني منها جميع العاملين الصحيين بمستشفى الغيضة المركزي بالمحافظة. .


وناقش اللقاء الذي حضرة الأستاذ محمد صالح التميمي مدير نقابة العاملين الصحيين بالمستشفى جملة من الصعوبات والهموم التي تواجة جميع العاملين الصحيين بالمستشفى ،واستمعت ادارة المستشفى من الحاضرين الى عدداً من المداخلات التي حملت جملة من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الطواقم التمريضية وكافة العاملين في المستشفى ،وبحث اللقاء المعالجات والحلول لجميع الاشكاليات في اسرع وقت ممكن .

واتفق المتجتمعون في نهاية  اللقاء على  المخرجات التالية :
1- شكيل لجنة لمتابعة جميع مستحقات العاملين برئاسة مدير نقابة العاملين بالمستشفى الأستاذ محمد التميمي وعضوية كلاً من الأستاذ عادل غصاب المسؤول المالي بالمستشفى وممثلي التمريض عبدالجليل الدلالي وليلى نيمر .

2- متابعة الكشوفات المتعلقة برفع زيادة الحوافز .
3- معالجة الإعفاءات للطاقم الصحي بالمستشفى من خلال اصدار بطاقات تعريفية لكافة عمال المستشفى. 
4- اعتماد مواصلات للطاقم الطبي من الشباب الذين يسكنون في المناطق البعيدة عن المستشفى.


وأوضح مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن محمد بلحاف ان أدارة مستشفى دائماً تقف الى جوار العاملين وتبذل جهود كبيرة في سبيل حل جميع الاشكاليات المتعلقة بالطواقم التمريضية وكافة العاملين في المستشفى  .

واشار الأستاذ محمد صالح التميمي مدير نقابة العاملين الصحيين بمستشفى الغيضة المركزي الى انه بتكاتف وتعاون الجميع سنصل الى الحلول المرضية لكافة القضايا  والهموم التي يعاني منها جميع العاملين في المستشفى .

حضر اللقاء الأستاذ أ حمد سالم بامخرم نائب مدير مستشفى الغيضة المركزي للشؤون المالية.


صور
اقراء ايضاً