السبت 2021/09/18 الساعة 05:38 PM
آخر الأخبار
إدارة شرطة السير الغيضة تضبط كمية من أجهزة الونان والسفتي المقلد للطوارئ وسيارات الشرطة السقطري يقود فحمان لاكتساح العروبة في الدوري اليمني مأرب : تحالف الأحزاب يدين محاولة اغتيال الشيخ بن غريب ويدعو لفتح تحقيق والكشف عن الجناة صنعاء : وسط تنديد حقوقي واسع جماعة الحوثي تعدم تسعة من أبناء تهامة بتهمة الاشتراك في اغتيال الصماد وزير الخارجية يستقبل المبعوث الأممي إلى اليمن ويؤكد دعم وتسهيل الحكومة لمهامه المهرة : مستشفى الغيضة المركزي يستلم جهاز فل اتوماتيك دعماً من منظمة الصحة العالمية وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت ويؤكد إن حرية التعبير مكفولة المهرة : الفريق العماني المستكشف لبئر برهوت يهدي السلطة المحلية درع الشكر لجهودها في تسهيل مهمة البحث أبين : الجيش يتمكن من دحر مليشيات الحوثي ويتقدم نحو محافظة البيضاء الرئيس هادي للمبعوث الأمريكي نؤيد كل الجهود الدولية للتوصل الى سلام دائم وفق المرجعيات الثلاث

وزير الصحة يبحث مع السفير الهولندي دعم القطاع الصحي.

الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 - 10:29 مساءً
وزير الصحة يبحث مع السفير الهولندي دعم القطاع الصحي.
المهرة خبور -  متابعات

 

 

بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، مع سفير مملكة هولندا لدى اليمن بيتر ديريك هوف، دعم وتحسين خدمات قطاع الصحة في اليمن.

وثمن الوزير بحيبح، دور مملكة هولندا في اليمن، ودعمها المقدم في مختلف المجالات بينها قطاع الصحة..مشيداً بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وأشار الوزير بحيبح، إلى أن اليمن تواجه الموجة الثالثة من جائحة فيروس كورونا.

مستعرضاً آلية وصول اللقاحات وتوزيعها، والأسباب التي حالت دون وصول اللقاحات إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، التي منعت وصولها.

ولفت بحيبح، إلى احتياجات قطاع الصحة في اليمن الذي تأثر بشكل كبير بسبب انقلاب مليشيا الحوثي الارهابية، لا سيما الاحتياجات اللازمة لمواجهة الموجة الجديدة من فيروس كورونا.

موضحاً أن المنظمات الدولية أسهمت في خلق تعافي لهذا القطاع للقيام بمهامه في هذه الظروف.

من جانبه أكد سفير مملكة هولندا، استعداد بلاده بذل المزيد من الجهود في دعم مجالات التنمية في اليمن، وعلى رأسها قطاع الصحة.. مشيراً الى أن بلاده ستعمل على التشبيك مع المنظمات العاملة في المجال الصحي لمساعدة اليمن في هذا المجال.

حضر اللقاء الوكيل المساعد لوزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب الحيدري والملحق الصحي بالسفارة اليمنية بالرياض الدكتور محمد السعدي.


اقراء ايضاً