الجمعة 2021/02/26 الساعة 09:39 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

الريال اليمني ينهار والبنك المركزي يعلن قائمة سوداء

الاربعاء, 27 يناير, 2021 - 04:45 مساءً
الريال اليمني ينهار والبنك المركزي يعلن قائمة سوداء
المهرة خبور -  متابعات

 

 أعلن البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن، الثلاثاء 26 يناير/كانون الثاني، عن قائمة سوداء جديدة بمنشآت مصرفية امتهمة بالمضاربة بالعملات، والتأثير على أسعار الصرف.


وبحسب تعميم صادر عن البنك، فقد تم إيقاف 60 منشأة مصرفية عن العمل، وذلك بشبهة المضاربة بالعملات والتأثير على أسعار صرف الريال في مقابل العملات الأجنبية.

 

وحذر البنك، من التعامل مع كافة تلك الشركات ومحلات الصرافة المشمولة بالقائمة، وعدم فتح أية حسابات أو إعتمادات لديها.

 

ويأتي هذا القرار، بالتزامن مع إنهيار جديد في قيمة الريال اليمني أمام العملات الأجنبية، حيث ارتفع سعر صرف الدولار الى 842 ريالاً يمنيًا للبيع، و 837 ريالاً للشراء، فيما صعد سعر صرف الريال السعودي إلى 221 ريالاً يمنياً للبيع، و 220 ريالاً للشراء.


اقراء ايضاً