السبت 2021/05/08 الساعة 02:09 AM

مأرب : الوزير الأشول يتفقد مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ويوجه بفتح فرع المواصفات والمقاييس

الثلاثاء, 04 مايو, 2021 - 02:38 صباحاً
مأرب : الوزير الأشول يتفقد مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ويوجه بفتح فرع المواصفات والمقاييس
المهرة خبور -  متابعات

 

تفقد وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول ومعه وكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري اليوم، سير العمل في مكتب الصناعة والتجارة بمأرب، واطلع على الصعوبات والتحديات التي يواجهها المكتب وسبل معالجتها.

 

واستمع الوزير الأشول والوكيل الباكري من مدير مكتب الصناعة بمأرب ياسر الحاشدي ومديري الإدارات في المكتب إلى تقرير موجز عن آليات وسير العمل في المكتب والإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية.

 

كما تطرقوا  إلى الصعوبات والتحديات التي يواجهها المكتب وسبل تحسين وتطوير دوره الرقابي على الأسواق والقطاع الصناعي9 والمشاريع الاستثمارية ومواكبة التوسع العمراني والنهضة التنموية التي تشهدها محافظة مأرب.

 

وأكد وزير الصناعة والتجارة خلال الاجتماع الذي حضره رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمأرب محمد الخراز أن الوزارة عازمة خلال الفترة القادمة على افتتاح فرع للهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في محافظة مأرب لتعزيز جهود الرقابة على جودة السلع والمنتجات وحماية المستهلك.


وأشاد بجهود المكتب في ضبط الأسعار والتأكد من سلامة وجودة المنتجات والسلع المختلفة وضبط المخالفين.


ودعا الوزير الأشول لتكثيف حملات الرقابة الميدانية على الأسواق ومخازن التجار ومستودعاتهم بشكل دوري ولاسيما في المواسم والمناسبات وإلزام جميع التجار وأصحاب المهن والحرف المختلفة ببيع منتجاتهم وخدماتهم للمستهلك بالريال اليمني واتخاذ العقوبات القانونية بحق المخالفين.


اقراء ايضاً