الإثنين 2024/05/13 الساعة 01:35 AM

الغيضة .. رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يزور مكتب إدارة البحث الجنائي بالمحافظة

الأحد, 28 أبريل, 2024 - 05:46 مساءً
الغيضة .. رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يزور مكتب إدارة البحث الجنائي بالمحافظة
المهرة خبور -  متابعات

 

 

زار السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى صباح اليوم الأحد الموافق 28 ابريل مكتب إدارة البحث الجنائي بالمحافظة ، ضمن سلسلة من زياراته الاجتماعية والتفقدية استشعارا منه بأهمية الوضع الأمني في محافظة المهرة 

وكان في استقباله مدير عام مكتب إدارة البحث الجنائي بالمحافظة نائب مدير عام أمن المحافظة العميد /احمد علي رعفيت وعدد من الضباط ومدراء الأقسام بمكتب إدارة البحث الجنائي حيث رحب رعفيت بالسلطان محمد بن عبدالله آل عفرار والوفد المرافق له واعرب عن امتنانه لمثل هذه الزيارات التي تاتي نظير استشعار واخلاص الدور الذي يقع علئ عاتق ابناء المهرة تجاه امن المحافظة.
 

رافق  زيارة السلطان الاستاذ مبارك حافظ رعفيت الامين العام المساعد تحدث السلطان آل عفرار عن أهمية الأمن ودور الأجهزة الأمنية في حفظ أمن واستقرار المحافظة مثمناً الجهود التي تبذل من قبل الأجهزة الأمنية في سبيل ارسئ الامن والحفاظ علئ السكينة العامة للمواطنين.

وأكد رئيس المجلس العام على وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية، حيث قدم السلطان أثناء زيارته دعماً مالياً وفق امكانيات المجلس للمساهمة في تسيير المنظومة  الأمنية موكداً ان عملية الدعم تاتي ضمن الاهداف التي انشئ من اجلها  المجلس العام ..

واوضح عفرار  بان المجلس العام سيقف الئ جانب الاجهزة الامنية وقيادة  السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها المحافظة .

من جانبه عبر نائب مدير الأمن مدير البحث الجنائي بالمحافظة العميد احمد علي رعفيت عن تقديره لهذه الخطوة التي قام بها رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى شاكراً له الدعم الذي يقدمة للأجهزة الأمنية مطالباً بمثل هذه الخطوات التي تساهم في رفع مستوى الأجهزة الأمنية.


اقراء ايضاً