الجمعة 2024/05/17 الساعة 04:39 PM

عودة الكهرباء للمناطق المتضررة من إعصار "تيج" بمديريتي الغيضة وحصوين

الإثنين, 06 نوفمبر, 2023 - 06:23 مساءً
عودة الكهرباء للمناطق المتضررة من إعصار "تيج" بمديريتي الغيضة وحصوين
المهرة خبور -  الغيضة

 


أعلنت الفرق الهندسية والفنية التابعة لمؤسسة الكهرباء بمحافظة المهرة، الأحد، عن تمكنها من إعادة التيار الكهربائي إلى مختلف المناطق المتضررة من الإعصار المداري تيج في مديريتي الغيضة وحصوين.

 

وأكد مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للكهرباء بالمهرة، في تصريح للمركز الإعلامي بالمحافظة، "أن الفرق الهندسية والفنية بالمؤسسة استطاعت معالجة العديد من الأضرار التي لحقت بمنظومة الشبكة الكهربائية وإعادة التيار الكهربائي لأحياء مدينة الغيضة والعديد من ضواحيها ومناطق من مديرية حصوين، رغم حجم الأضرار الكبيرة التي لحقت بمنظومة الكهرباء".

 

وأوضح المصدر بـ"أنه تم إعادة الكهرباء إلى أحياء مدينة الغيضة ومناطق نشطون وايروب ومونغ التابعة لمديرية الغيضة"، كذلك تم إعادة التيار الكهربائي في مركز مديرية حصوين ومنطقة صقر ومناطق أخرى بمديرية حصوين والتي تضررت بتأثيرات الإعصار.

 

ولفت إلى أن المهندسين لايزالون يباشرون أعمالهم ميدانيا في مديرية حصوين برفقة الفرق الهندسية والفنية والفرق القادمة المشاركة من محافظة حضرموت لمساعدة إخوانهم في إعادة التيار الكهربائي للمواطنين في عموم المناطق المتأثرة من الاعصار.

 

وأكد المصدر، أن "المؤسسة تسعى خلال الأيام القليلة القادمة إلى عودة التيار الكهربائي للمناطق "الفيدمي وضبوت وهروت والمناطق المجاورة لها" بمديرية الغيضة، كما تعمل على إعادة التيار الكهربائي في المناطق المتبقية في مديرية حصوين "الوادي،دكبريت،حرضنوت، قديفوت وغيرها".


اقراء ايضاً