الخميس 2024/05/16 الساعة 08:44 AM

بدعم من الحريزي.. ملتقى أبناء الغيضة يكرم المنظمات والشباب المتطوعين في أنشطته

الجمعة, 28 أبريل, 2023 - 06:50 مساءً
بدعم من الحريزي.. ملتقى أبناء الغيضة يكرم المنظمات والشباب المتطوعين في أنشطته
المهرة خبور -  الغيضة

 

كرم رئيس الملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة الاستاذ حسن خودم مغفيق، مساء أمس الخميس، المنتديات الشبابية والجمعيات الخيرية بالمديرية بالإضافة إلى تكريم 17 من الشباب الفاعلين في المجال التطوعي.

 

جاء ذلك في لقاء حضر فيه أمين عام الملتقى أحمد بن مسن وعدد من الأعضاء، حيث استهل بن خودم اللقاء بالترحيب بالحضور، مثمناً الجهود التي تبذل من قبلهم في التخفيف من المعاناة التي يعيشها المواطن.
 

وأشاد بن خودم بالمنظمات الشبابية بقوله "في الوقت الذي اتجه الكثير من أبناء الوطن الواحد إلى التحزب والاختلاف اتجهتم والكثير من الشباب في المحافظة إلى العمل التطوعي والخيري وهذا مصدر فخر لنا جميعاً".
 

وناقش الاجتماع أهمية التواصل بين المنظمات الشبابية والخيرية في المديرية والملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة للمساهمة في خدمة المجتم؛. كما استمعت قيادة الملتقى لأراء وأفكار الشباب والمشاريع التي من الممكن ان تنفذ خلال المرحلة المقبلة.
 

وفي نهاية الاجتماع وبدعم من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي لابناء المهرة وجه رئيس الملتقى بإعتماد ودعم المشاريع التالية:
1- إعتماد مشروع  المختبر الطبي الأولي في منطقة هروت بتنفيذ جمعية شباب هروت الخيرية.
2- مشروع صيانة الإنارة الداخلية بمنطقة ضبوت بتنفيذ جمعية شباب ضبوت الخيرية.
3- التكفل بمشروع سقيا ماء في مدينة الغيضة لمدة شهرين بتنفيذ سقيا ماء بمحافظة المهرة.
4- تقديم دعم مالي لمشروع اعادة تدوير الكماليات والملابس المنفذ من قبل شباب الجحي للعمل التطوعي.
 

وفي الختام شكر مندوبي المنتديات الشبابية والجمعيات الخيرية بالمديرية قيادة الملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة على حسن الاستقبال والتكريم، مثمنين الدور الإيجابي الذي يقوم به الملتقى في خدمة المجتمع.


اقراء ايضاً