الخميس 2024/04/18 الساعة 12:15 PM

المهرة ..مركز اللغة المهرية يدشن موقعه الالكتروني على الشبكة العنكبوتية

الإثنين, 13 يونيو, 2022 - 04:31 مساءً
المهرة ..مركز اللغة المهرية يدشن موقعه الالكتروني على الشبكة العنكبوتية
المهرة خبور -  الغيضة

 

دشن مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث اليوم ،الموقع الإلكتروني المحدث لمركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث على الشبكة العنكبوتية ، برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة -رئيس المجلس المحلي.


وفي فعالية التدشين ثمن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر جهود القائمين على مركز اللغة المهرية في ابراز وإظهار اللغة المهرية من خلال تجديد وتحديث الموقع الالكتروني، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تعمل على دراسة مشروع انشاء مبنى مستقل للمركز .


وكان رئيس مركز اللغة المهرية الدكتور عامر فائل بلحاف أعطى نبذة عن أهم الأنشطة والفعاليات التي أقامها المركز خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى تحديث الموقع الالكتروني يأتي في إطار الاهتمام باللغة المهرية .


من جانبه أعطى المدير التنفيذي لمركز اللغة المهرية الدكتور سعيد القميري شرحا مفصلا حول التحديث الجديد للموقع الالكتروني،مشيرا إلى أن الموقع يتكون من عدة أقسام تتعلق باللغة،وأقسام المركز وكوادره،وقسم خاص بمشاريع المركز والتراث المهري،وقسم يتعلق بأخبار وفعاليات المركز.


حضر فعالية التدشين مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني الدكتور محمد شليان،وعميد كلية التربية الدكتور عادل كرامة معيلي،وعميد كلية للعلوم التطبيقية الدكتور محمد أحمد المجيبي، وعدد من الأكاديميين والدكاترة.


اقراء ايضاً