الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 09:37 PM

المهرة حوف .. وصول دفعة جديدة من المساعدات المقدمة من سلطنة عمان عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية

السبت, 26 مارس, 2022 - 06:04 مساءً
المهرة حوف .. وصول دفعة جديدة من المساعدات المقدمة من سلطنة عمان عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية
المهرة خبور -  الغيضة


 
وصلت اليوم الى محافظة المهرة مديرية حوف دفعة جديدة من المساعدات من سلطنة عمان الشقيقة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.


وتسلّم مدير عام مديرية حوف الاستاذ حاتم عامر مكي، بمعية رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ سعيد علي مصدع، وحضور مندوب الهيئة العمانية بالمحافظة الأستاذ عبدالله سالم نيمر، المساعدات الغذائية الرمضانية المقدمة لأبناء مديرية حوف من سلطنة عُمان الشقيقة ممثلة بالهيئة العمانية للأعمال الخيرية.


وأوضح مكي بأن المساعدات مكونة من كميات من المواد الغذائية المتنوعة تحتوي على (دقيق، زيت، أرز، شاي، سكر، قهوة، تمر) ضمن مشروع الإفطار السنوى الذي تقدمة الحكومة العمانية، مشيراً إلى أن هذه المساعدات تُقدم لأبناء مديرية حوف وأبناء المحافظة عموماً كتقليد سنوي تعبيراً عن الروابط الاجتماعية الأزلية التي تربط المحافظة بسلطنة عمان الشقيقة. 


وأشاد مكي بالدعم الذي تقدمه السلطنة لمحافظة المهرة ولمديرية حوف خاصة في الجوانب الإغاثية والإنسانية والاجتماعية، وبالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة العمانية للأعمال الخيرية. 


وعبّر مكي عن شكره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة متمثلة في بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، على جهودهم المبذولة لتسهيل عمل المنظمات المانحة .


صور
اقراء ايضاً