الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:19 PM

المهرة : جمعية الهلال الأحمر اليمني تدشن حملة إزالة أشجار السيسبان بالغيضة

الثلاثاء, 08 مارس, 2022 - 08:59 مساءً
المهرة : جمعية الهلال الأحمر اليمني تدشن حملة إزالة أشجار السيسبان بالغيضة
المهرة خبور -  متابعات

 

 دشنت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة ، اليوم، حملة إزالة أشجار  السيسبان من وادي الجزع حارة السادة ، بدعم من الاتحاد الدولي للصليب الاحمر والهلال الاحمر 
وبالتنسيق مع السلطة المحلية وتحت إشراف مكتب الشؤون الإجتماعيه والعمل. 

وأشاد مدير عام مديرية الغيضة الاستاذ سالم عوض سعيدان، بدور جمعية الهلال الأحمر على مايقدمونه من مبادرات شبابية وأعمال إنسانية تصب في مصلحة المحافظة بشكل عام وفي مديرية الغيضة بشكل خاص، داعياً المجتمع المحلي التعاون مع المبادرة التي قامت بها الجمعية لإزالة أشجار السيسبان التي انتشرت بشكل كبير في وادي الجزع وتسببت في إعاقة جريان السيول في الأودية. 

وأكد سعيدان دعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الاستاذ محمد علي ياسر لمثل هذه المبادرات والأنشطة. 

من جانبه تحدث أمين عام جمعية الهلال الأحمر الاستاذ عبدالرحيم مطران عن المبادرة التي تعتبر الأولى من نوعها ، شاكرا دعم وتعاون السلطة المحلية لأنشطة الجمعية في جميع أعمالها الإنسانية. 

من جانبه أوضح منسق إدارة الكوارث بجمعية الهلال الأحمر اليمني الاستاذ وائل كريم ان المبادرة اتت تلبية لمطالبة المجتمع المحلي لإنتشال هذه الشجرة من الوداي وتوسعت على حساب الأراضي الزراعية.

وعبر عن شكره لمدير عام المديرية لتعاونه الدائم الى جانب إنشطة الجمعية وكذلك مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة لتذليله كافة الصعوبات والعوائق التي تواجههم.


اقراء ايضاً