الاربعاء 2021/04/14 الساعة 10:10 AM

مطاعم الزعفران السياحية بالمهرة تنظم حفل فني وتوعوي بفايروس كورونا والحُميات

الإثنين, 22 مارس, 2021 - 04:37 مساءً
مطاعم الزعفران السياحية بالمهرة تنظم حفل فني وتوعوي بفايروس كورونا والحُميات
المهرة خبور -  الغيضة

 

نظمت مطاعم الزعفران السياحية، بمدينه الغيضة محافظة المهرة، حفل فني ومسرحي توعوي بفايروس كورونا والحُميات وذلك بالتعاون مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة تحت رعاية معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.

وفي الحفل الذي حضره مدير صندوق النظافة والتحسين الاستاذ محمد بن عوشن، ورئيس هيئة المصائد السمكية بالمحافظة المهندس عبدالناصر كلشات، وقائد قوة التدخل السريع بالمحافظة العقيد حسين السنيدي،أكد مدير عام مكتب الصحة بالمهرة الدكتور عوض بن مبارك على أهمية أن يضطلع قادة الرأي والتأثير بدورهم في نشر الوعي بقضايا الأمراض المنتشرة من خلال القنوات المتاحة سواء من خلال المسرح أو وسائل الاعلام أو من خلال رسالة المسجد أو عن طريق الفلاشات التوعوية والمسرحيات والمشاهد التمثيلية والقصائد وغيرها من النوافذ الأخرى.

وشدد،على أهمية تضافر جهود الجميع لنشر الوعي في أوساط المجتمع بمخاطر فايروس كورونا والحميات المنتشرة.. موجها شكره الكبير الى مطاعم الزعفران لاهتمامها بالجانب الصحي داخل المطعم وخارجه وإقامة هذا المهرجان التوعوي.

بدروه شكر الاستاذ رمزي احمد علي مقبل (رجل أعمال يمني) السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الاستاذ محمد علي ياسر موكدا على وقوفه ودعمه الكامل لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة في نشر التوعية بين المواطنين.

وتخلل الحفل أعمال مسرحية وفنية ركزت على التوعية بالفايروسات والحميات وطرق الوقاية منها والحد من انتشارها إضافة الى رقصات فنية ووصلات انشاديه.


اقراء ايضاً