الاربعاء 2021/04/14 الساعة 10:49 AM

عدن .. طلاب المهرة في ضيافة الوزير كلشات

الجمعة, 26 فبراير, 2021 - 10:24 مساءً
عدن .. طلاب المهرة في ضيافة الوزير كلشات
المهرة خبور -  متابعات

 


أقام وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور محمد كلشات مأدبة غذاء على شرف طلاب المهرة الدارسين في محافظة عدن، ورحب كلشات في محل إقامته بجميع الطلاب معربا عن سعادته بهذا اللقاء الذي طال انتظاره، حيث أوضح أنه أراد ذلك من قبل، إلا أن ضغوطات العمل وازدحام جدول الأعمال حال دون إيجاد الوقت المناسب للاجتماع مع اخوانه.


وقال الوزير إن التحديات والصعوبات التي تمر على الجميع في هذه الفترة بالذات، مشددا الطلاب على عدم اليأس، وبذل مزيد من الجهود والحرص على تمثيل المهرة خير تمثيل وتشريفها في المحافل المختلفة، مؤكدا أن وجوده اليوم على هذا المنصب لم يأتي من فراغ، بل عن طريق العلم والاجتهاد والمثابرة، التي تشكل منارة المستقبل والهدف الأسمى الذي ينبغي السير من خلاله وتحمل مشقاته.

 

وخلال اللقاء ألقى الطالب أمين شنجل بلحاف قصيدة شعرية مهداه إلى معالي الوزير تضمنت اعتزاز وافتخار ابناء المهرة بأول وزير يمثلهم في الحكومة، ثم توجه الجميع لتناول وجبة الغذاء في أجواء يسودها الود والإخاء .


وشكر طلاب المهرة ورئيس منتدى الطالب المهري في عدن فيصل عوض مهوّي بالشكر الجزيل لمعالي الوزير على كرم الضيافة وتخصيص يومه لاخوانه الطلاب، متمنيا له كل التوفيق والنجاح، وفي الأخير أخذ الطلاب عدة صور تذكارية مع الدكتور أنور، الذي أدخل السعادة والسرور إلى نفوس الطلاب بإتاحته هذه الفرصة.


اقراء ايضاً