الجمعة 2021/02/26 الساعة 09:07 AM
آخر الأخبار
محافظ شبوة يفتتح مشروع تشغيل عدد من آبار حقل الشبيكة بمنظومة الطاقة الشمسية أمين محلي المهرة يناقش مع منسق المنظمة الدولية للهجرة أهم التدخلات الممكنة في المحافظة مدير مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع وكالة المنشآت الصغيرة والأصفر smeps التنسيق لتدريب المستفيدين من مشروع الطوارئ لاستمرارية الأعمال وزير الداخلية يؤكد على أهمية الإسراع في تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض رئيس الوزراء يشارك في فعالية دعم الاستثمار في مجال الطاقة بالدول الهشة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة "مارك لوكوك"يدعو دول الخليج لدرء المجاعة في اليمن المحافظ "بن ياسر" يفتتح مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق المدخل الشمالي لمدينة الغيضة بتمويل من السلطة المحلية محافظ المهرة "بن ياسر" يعزي في وفاة الفنان المسرحي العدني "رائد طه" بتمويل ودعم عماني سخي.. المهرة توزع الدفعة الأولى للكتاب المدرسي والمحافظ يشكر عمان على دعمها الدائم للمهرة المهرة .. لقاء يجمع المحافظ مع السلطان محمد آل عفرار و قيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لتوحيد صف المهرة

المهرة .. حملات توعوية بمخاطر المخدرات في عموم مدارس محافظة المهرة

الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 07:10 مساءً
المهرة .. حملات توعوية بمخاطر المخدرات في عموم مدارس محافظة المهرة
المهرة خبور -  الغيضة

 

 

تواصل ادارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائية بمحافظة المهرة حملتهما التوعوية الخاصة بمخاطر المخدرات وآثارها التدميرية على المجتمع، والتي تستهدف الطلاب في مختلف مدارس المناطق الغربية بالمحافظة.


تقوم الأجهزة الامنية بمحافظة المهرة حملات توعية في عموم المدارس بإشراف ادارة أمن المحافظة عبر البرامج التوعوية والإرشادية الرامية إلى الحد من تفشي ظاهرة تعاطي المخدرات في اوساط شباب المحافظة.


وتهدف الحملة إلى توعية الطلاب وإرشادهم بمخاطر تعاطي المخدرات والمنشطات وما لها من آثار تدميرية على صحة الأفراد إلى جانب انعكاساتها على المجتمع بشكل عام، بالإضافة إلى تعريفهم بأنواع المخدرات وأشكالها والأعراض التي تظهر على متعاطيها، والأسباب التي تدفع البعض للوقوع في براثنها، وكذا الطرق والوسائل التي يجب اتباعها في محاربتها.


ويعد برنامج الحملة الذي يعد الأول من نوعه يستهدف كافة طلاب المراحل الدراسية في عموم مدارس مديريات محافظة المهرة .. ولذلك فإنها ستواصل أعمالها خلال الفترات القادمة لتشمل كافة مدارس المحافظة في عموم المديريات.


وكانت إدارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائية بدأتا المرحلة الأولى من حملتهما التوعوية في مدارس مديرية الغيضة وضواحيها، في حين تستهدف الحملة في المرحلة الثانية الطلاب في مدارس المديريات الغربية من المحافظة.

 


اقراء ايضاً