الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:56 AM

المهرة .. حملات توعوية بمخاطر المخدرات في عموم مدارس محافظة المهرة

الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 07:10 مساءً
المهرة .. حملات توعوية بمخاطر المخدرات في عموم مدارس محافظة المهرة
المهرة خبور -  الغيضة

 

 

تواصل ادارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائية بمحافظة المهرة حملتهما التوعوية الخاصة بمخاطر المخدرات وآثارها التدميرية على المجتمع، والتي تستهدف الطلاب في مختلف مدارس المناطق الغربية بالمحافظة.


تقوم الأجهزة الامنية بمحافظة المهرة حملات توعية في عموم المدارس بإشراف ادارة أمن المحافظة عبر البرامج التوعوية والإرشادية الرامية إلى الحد من تفشي ظاهرة تعاطي المخدرات في اوساط شباب المحافظة.


وتهدف الحملة إلى توعية الطلاب وإرشادهم بمخاطر تعاطي المخدرات والمنشطات وما لها من آثار تدميرية على صحة الأفراد إلى جانب انعكاساتها على المجتمع بشكل عام، بالإضافة إلى تعريفهم بأنواع المخدرات وأشكالها والأعراض التي تظهر على متعاطيها، والأسباب التي تدفع البعض للوقوع في براثنها، وكذا الطرق والوسائل التي يجب اتباعها في محاربتها.


ويعد برنامج الحملة الذي يعد الأول من نوعه يستهدف كافة طلاب المراحل الدراسية في عموم مدارس مديريات محافظة المهرة .. ولذلك فإنها ستواصل أعمالها خلال الفترات القادمة لتشمل كافة مدارس المحافظة في عموم المديريات.


وكانت إدارتي البحث الجنائي والأدلة الجنائية بدأتا المرحلة الأولى من حملتهما التوعوية في مدارس مديرية الغيضة وضواحيها، في حين تستهدف الحملة في المرحلة الثانية الطلاب في مدارس المديريات الغربية من المحافظة.

 


اقراء ايضاً